Search
Close this search box.

أفضل الساعات الجديدة من Watches & Wonders 2024

مفضلاتنا من أكبر معرض للساعات في العالم

بدءًا من تحديثات الطرازات المميزة وحتى الإصدارات الجديدة المثيرة، لم تكن نسخة 2024 من Watches & Wonders مخيبة للآمال. أقيم حدث هذا العام في مركز Palexpo للمؤتمرات المترامي الأطراف في جنيف بدءًا من 9 أبريل، وشهد مشاركة 54 علامة تجارية، حيث قدمت نظرة أولية على مستجداتها لمشاهدة هواة الجمع والمتحمسين. لقد تعجبنا من مئات الساعات الفاخرة التي تتفوق في التقنية والابتكار والتصميم. من الساعات الرياضية إلى إصدارات المجوهرات الراقية، اكتشف ساعات ELLE Egypt المفضلة المعروضة في معرض الساعات والعجائب 2024.

مجموعات PANERAI الجديدة من الغواصات LUNA ROSSA

من بين مفضلاتنا، Submersible Luna Rossa PAM01565، الإصدار الخاص للتجارة الإلكترونية متاح حصريًا في إصدار محدود من 300 قطعة. تتميز الساعة بعلبة من الفولاذ المصقول مقاس 42 ملم، وتتميز بقرص من السيراميك الأسود غير اللامع على إطارها الفولاذي الدوار أحادي الاتجاه، والذي تم اختياره لمقاومته للخدش. يساعد الإطار، الذي يدور عكس اتجاه عقارب الساعة، في حساب وقت الغمر، وهو أمر بالغ الأهمية للاستخدام تحت الماء. مقاومة للماء حتى عمق 30 بار (300 متر تقريبًا)، وتتجاوز معايير بانيراي بعد اختبارات صارمة. بفضل إطارها القوي وعلبتها الفولاذية، فإن Submersible Luna Rossa جاهزة لأي تحدٍ، سواء على متن يخت سباق أو تحت الماء.

Submersible Luna Rossa, model PAM01565
Submersible GMT Luna Rossa Titanio, model PAM01507

ومن المفضلات الأخرى هي Submersible GMT Luna Rossa Titanio. إن PAM01507 هي ساعة مبتكرة تعرض مادة Super-LumiNova X2 الجديدة على المؤشرات وعقرب الساعات. تضمن هذه الدرجة المحسنة سطوعًا أعلى بنسبة 10% من سابقتها بعد 180 دقيقة في الظلام. تجسيدًا للروح الابتكارية لفريق Luna Rossa Prada Pirelli، يعتبر التيتانيوم أيضًا أحد المواد المستخدمة في بناء قارب Luna Rossa، حيث يدمج المرونة مع التكنولوجيا المتطورة، وذلك بفضل الابتكار المستمر من قبل Laboratorio di Idee في مصنع Panerai في نوشاتي.

CHOPARD تقدم نسر جبال الألب والمزيد

Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit

مع Alpine Eagle، ابتكرت شوبارد مجموعة رياضية أنيقة معاصرة تتميز بتصميم نقي وميكانيكا متطورة. ترحب ساعة Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit بنموذج جديد ضمن المجموعة، وهي تجمع بين خبرة الدار في صناعة الساعات والمجوهرات. لقد حظيت صقلها الاستثنائي بتحية Poinçon de Genève. يبلغ قطر العلبة 41 ملم، بالإضافة إلى القرص بالكامل والإطار والتاج والسوار المدمج المصنوع من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراط، مرصعة بألماس مقطوع بدقة. ويمثل هذا تحديًا كبيرًا، حيث يأخذ المجموعة إلى ذروة جديدة من المجوهرات ويستحضر الجمال السماوي للنجوم المنعكسة على الأنهار الجليدية. لا تتنازل هذه الساعة الحقيقية عن الخبرة التقنية، فهي تستفيد من براعة صناعة الساعات التي يتمتع بها مصنع شوبارد والتي تتجسد في حركة L.U.C 96.41-L فائقة الرقة، مع تعبئة أوتوماتيكية عبر دوار صغير يضمن احتياطي طاقة لمدة 65 ساعة. .

ومع ساعة Alpine Eagle XL Chrono، تترجم شوبارد الكرونوجراف المرتد في نموذج قطره 44 ملم مصنوع بالكامل من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط، وكذلك في علبة تتميز بالخفة الشديدة للتيتانيوم من الدرجة 5، وهو معدن معروف بقوته. متانة مجربة ومختبرة. مثل المجموعة بأكملها، يظل طراز Alpine Eagle XL Chrono بعلبته التي يبلغ قطرها 44 ملم والتي تؤطر الآن لون ميناء Rhône Blue الجديد مستوحى بقوة من قوة النسر وجمال جبال الألب. تشهد براءات الاختراع الثلاث لحركة الكرونومتر Chopard 03.05-C المعتمدة مع وظيفة الطيران المرتد على الابتكارات التي تعزز دقتها بالإضافة إلى التعامل السلس معها. وتماشياً مع التزام الدار بالحفاظ على بيئة جبال الألب وتنوعها البيولوجي، سيتم التبرع بجزء من عائدات مبيعات هذا النموذج إلى مؤسسة Alpine Eagle Foundation.

ومن المفضلات الأخرى لدى شوبارد ساعة L.U.C FULL STRIKE. بعد إصدارات محدودة من الذهب الأخلاقي والفولاذ المقوى والبلاتين والياقوت، حافظت شوبارد على نقاء صوت عيار L.U.C Caliber 08.01-L من خلال دمج آلية مكرر الدقائق الحاصلة على براءة اختراع مع صنوج الياقوت أحادية الكتلة في علبة قطرها 42.50 ملم مصنوعة من سيراميك الأنثراسيت. التيتانيوم. يجمع هذا الكرونومتر المعتمد بين الابتكار التقني والتصميم الجريء، والذي تم إصداره في إصدار حصري مكون من 20 قطعة، وهو الأول في عائلة Full Strike الذي يتميز بميناء تم تحسين ظله الزنجاري بمهارة من خلال التشطيب الدقيق. تم تكريمها بعلامة الجودة المميزة Poinçon de Genève.

فان كليف أند آربلز تكرّم MÉTIERS D’ART

وفاءً لشعارها الفريد من نوعه، تغرس دار فان كليف أند آربلز بُعدًا من الحلم والعاطفة في فن صناعة الساعات. ويؤكد كل إبداع على المهارة الحرفية والحرفية الفنية والخبرة التقنية التي تعكس التزام الدار بدفع حدود صناعة الساعات.

Lady Jour Nuit

من خلال مجموعة Poetic Complications، تجمع براعة صناعة الساعات التي طورتها دار Van Cleef & Arpels بين المواد الثمينة والخبرة التقليدية لإضفاء الحيوية على قصة رقيقة تضفي الحيوية على كل ميناء. تُثري المجموعة ساعتين جديدتين: Lady Jour Nuit و Lady Arpels Jour Nuit. بعد أن أذهلها مشهد النجوم، أعادت الدار ابتكار ساعة Lady Arpels Jour Nuit، مع موديلين جديدين بقطر 33 و38 ملم.

تكريمًا للطبيعة، التي كانت مصدر إلهام للدار منذ ابتكارها، تحتفل ساعة Lady Arpels Brise d’Été بنضارة صباح الصيف. يساهم هذا الابتكار الجديد في إزهار الكورولا في حديقة دار فان كليف أند آربلز. الفراشات المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والمطلية بمينا plique-à-jour لا تخبرنا بالوقت فحسب، بل ترفرف بفضل وحدة الرسوم المتحركة حسب الطلب التي تبث الحياة أيضًا في الزهور وسيقانها.

العودة في PARMIGIANI FLEURIER

لا تزال توريك حية في ذاكرة جامعي وعشاق صناعة الساعات الفاخرة، وتعود بقوة في عام 2024. سواء كانت ساعة Petite Seconde أو Chronograph Rattrapante، فإن الجيل الجديد من Toric  ليس مجرد نسخة جديدة للمجموعة التي تم تقديمها لأول مرة في عام 1996. اختارت إعادة تعريف قواعد الأناقة دون أي تنازلات، من خلال كسر جميع الأعراف الراسخة.

تعتبر Tonda PF Skeleton 2024 بمثابة قطعة منحوتة تم إنشاؤها من خلال التشابك الفني للبلاتين المخرم، وهي عبارة عن آلية في الهواء الطلق. نشأت ساعة Tonda PF Skeleton من ملحمة بدأت قبل عامين، حيث غزت عالم صناعة الساعات بإصداريها من الفولاذ والذهب الوردي. والآن، تضفي النسخة الجديدة المصنوعة بالكامل من البلاتين مع حركة ميلانو بلو لمسة إضافية من النبل على تراث مرموق بالفعل. تعمل ساعة Tonda PF Micro-Rotor No Date على إدامة روح النقاء للمجموعة بنفس الجمالية النظيفة والبسيطة، وتعكس أسلوب الدار الوظيفي واللوني، الذي يجمع بين التشطيبات الراقية وصناعة الساعات الاستثنائية. لتلبية توقعات الأصوليين الحقيقيين لتصميم صناعة الساعات، اختارت Parmigiani Fleurier تقديم مؤشرات الوقت على ميناء Golden Siena  ولكن بدون نافذة للتاريخ.

HUBLOT- UNICO

تم إطلاق ساعة Hublot’s Big Bang Unico في عام 2010 كأول حركة تصممها الشركة المصنعة، وهي تعتبر رائدة من الناحية التقنية والجمالية. لقد عزز عيار Unico سمعة Hublot في تصميم الساعات المتطور. تتميز بمظهر مميز من خلال العجلة العمودية المرئية على جانب الميناء، إلى جانب الكرونوغراف الذي يتميز بوظيفة فلايباك، وخطوط رمادية أنيقة من أنثراسايت، وأداء لا مثيل له. تقدم Hublot هذا العام خمسة مراجع جديدة تتميز بحركة Unico بمواد مختلفة: السيراميك والياقوت والذهب السحري.

Big Bang Unico in Pink Sapphire

تشير عودة Big Bang Integrated Time Only إلى إحياء الحمض النووي الأصلي لخط Big Bang. بفضل قرصها الصلب وسوارها المدمج، يجسد هذا الإصدار الأصغر أساس نجاح Hublot. إنها مبدعة ولكنها مليئة بالمغامرة، مع 38 ملم من الأناقة، وتتضمن مواد في قلب فن الانصهار. لقد لعبت ساعة Big Bang الاستثنائية دورًا محوريًا في بناء سمعة Hublot، واليوم، نشهد تطورًا جديدًا لصانع الساعات مع تحول مذهل لساعة كلاسيكية.

Big Bang Unico in Pink Sapphire

بعد ثماني سنوات من التعاون بين Hublot و Maxime Plescia-Buchi، كشفت شركة صناعة الساعات أخيراً عن قطعة جديدة من الصفير: The Big Bang Sang Bleu Sapphire. تجسد هذه الساعة الهندسة ثلاثية الأبعاد والميزات التي لا تمحى من Sang Bleu، المحفورة في المواد عالية التقنية التي تختارها Hublot. أعجوبة هندسية تهدف إلى تزيين معصمك كالوشم، فهي تمزج بين القوة والنعومة والقوة والدقة. مرة أخرى، تثبت Hublot براعتها في الجمع بين الحرفية والتكنولوجيا في هذه الساعة شديدة التعقيد.

توربيونات جديدة لدى RORGER DUBUIS

في عرض روجيه دوبوي في معرض الساعات والعجائب، يتم الحفاظ على خبرة الدار الاستثنائية وإدامتها من خلال رحلة توربيون مليئة بالتعبير، وهي شهادة على Hyper Horology. بفضل التعقيدات الرائعة والهيكلة وشهادة Poinçon de Genève، التي تم إنتاجها جميعها بأعداد نادرة ومحدودة، تقدم روجيه دوبوي أربع توربيونات جديدة: The Orbis In Machina، و Excalibur Sunrise Double Tourbillon، و Excalibur Titanium Monotourbillon، و Excalibur Dragon Monotourbillon

Excalibur Sunrise Double Tourbillon

تتميز أكسكاليبور صن رايز دوبل توربيون بألوانها القوية وضوءها المتوهج، وهي السمات المميزة التي لا لبس فيها لتصميم روجيه دوبوي. يستمد هذا الإبداع المفعم بالحيوية إلهامه من الإضاءة المكثفة عند بزوغ الفجر، ويجسد رؤية شروق الشمس المتألق إلى جانب الشرارة الأيقونية لصناعة ساعات التوربيون الشغوفة. تُظهر هذه الساعة الحازمة بشكل واضح، والمزينة بتدرج حيوي من الأحجار الكريمة، كيف يمكن أن تتطابق الجماليات النابضة بالحياة تمامًا مع قوة ميكانيكا التوربيون المزدوجة.

إعادة تصور BVLGARI

Tadao Ando x Serpenti Tubogas

في حين تعاون تاداو أندو وبولغاري في الماضي، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التعاون مع سيربنتي. في عامي 2020 و2021، استحوذت التصاميم البسيطة لساعة Octo Finissimo على جوهر الوقت من خلال الخطوط النقية للدوامة ومفهوم Mikazuki، الذي يرمز إلى الهلال المتزايد. هنا، تدخل الرحلة الفنية والمفاهيمية المشتركة بين المهندس المعماري والدار الرومانية حول موضوع الزمن إلى عالم جديد، يتم التعبير عنه في أربع إصدارات محدودة ضمن مجموعة Serpenti المميزة.

وبالتالي، تعكس مجموعة Serpenti الآن بشكل أكثر عمقًا مجالات الحيوانات والنباتات والجماليات أكثر من ذي قبل، مما يعكس الغابة ويتكيف مع دورات الفصول. تلتف لفائف الزواحف حول المعصم، وهي مزينة بقطع من الأحجار الكريمة أو عرق اللؤلؤ التي تعكس رؤية تاداو أندو المعمارية بخطوطها المتناغمة والمستقيمة والخام.

Octo Finissimo Automatic Sketch

ستتوفر سلسلة Octo Finissimo Automatic Sketch الافتتاحية في نسختين محدودتين – 280 قطعة من الفولاذ و70 قطعة من الذهب الوردي. هنا، يعرض “الميناء” بشكل فريد الدوار الصغير للساعة، وميزان الساعة، والجسور، والياقوت، وتفاصيل التشطيب المعقدة (مثل كوت دو جنيف، والحبيبات الدائرية). وبعبارة أخرى، الميكانيكا الحميمة التي رسمها فابريزيو بوناماسا ستيجلياني. ومن خلال ضربات حيوية وطبيعية وعفوية، فإنه يؤكد على السمات الرئيسية لأيقونة فينيسيمو، ويمزج الإتقان الفني مع التعبير الفني.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.

Search
Close this search box.

The Best New Watches from Watches & Wonders 2024

Our absolute favorites from the biggest watch fair in the world

From updates of iconic models to exciting new releases, the 2024 edition of Watches & Wonders did not disappoint. Taking place at Geneva’s sprawling Palexpo convention center starting on April 9th, this year’s event saw 54 brands participate, offering a first look at their novelties to watch collectors and enthusiasts. We marveled at hundreds of fine timepieces that excel in technique, innovation, and design. From sports watches to high jewelry editions, discover ELLE Egypt’s favorite timepieces showcased at Watches & Wonders 2024.

PANERAI’S NEW SUBMERSIBLE LUNA ROSSA COLLECTIONS 

Among our favorites is the Submersible Luna Rossa, model PAM01565, the e-commerce Special Edition, exclusively available in a limited edition of 300 pieces. Housed in a 42mm brushed steel case, this watch features a black matt ceramic disk on its unidirectional rotating steel bezel, chosen for its scratch resistance. The bezel rotates counterclockwise, aiding in calculating immersion time, crucial for underwater use.

Submersible Luna Rossa PAM01565

Water resistant up to 30 bar (approximately 300 meters), it exceeds Panerai’s standards after rigorous testing. With its robust bezel and steel case, the Submersible Luna Rossa is ready for any challenge, whether on a racing yacht or underwater.

Submersible GMT Luna Rossa Titanio, model PAM01507

Another standout is the Submersible GMT Luna Rossa Titanio, model PAM01507, showcasing the new Super-LumiNova X2 on indices and hour hand. This improved grade guarantees a luminosity 10% higher than its predecessor after 180 minutes in darkness. Embodying the innovative spirit of the Luna Rossa Prada Pirelli team, titanium is also one of the materials used to build the Luna Rossa boat, merging resilience with cutting-edge technology, thanks to continuous innovation by Laboratorio di Idee at the Panerai Manufacture in Neuchâtel.

CHOPARD PRESENTS ALPINE EAGLE AND MORE

Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit

With Alpine Eagle, Chopard has created a contemporary sporty-chic collection featuring pure design and sophisticated mechanics. Welcoming a new model to the collection, the Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit combines the maison’s watchmaking and jewelry expertise. Its exceptional refinement has been saluted by the Poinçon de Genève. The 41 mm-diameter case, along with the entire dial, bezel, crown, and integrated bracelet in ethical 18-carat white gold, are set with meticulously cut diamonds. This represents a significant challenge, taking the collection to a new jewelry peak and evoking the celestial beauty of stars reflected on glaciers. Making no compromises in terms of technical expertise, this true collector’s timepiece benefits from the watchmaking savoir-faire of Chopard Manufacture embodied in the ultra-thin L.U.C 96.41-L movement, with automatic winding via a micro-rotor ensuring a 65-hour power reserve.

With the Alpine Eagle XL Chrono, Chopard interprets its flyback chronograph in a 44 mm-diameter model entirely crafted in ethical 18-carat rose gold, as well as in a case featuring the extreme lightness of grade-5 titanium, a metal known for its tried and tested sturdiness. Like the entire collection, this Alpine Eagle XL Chrono model with its 44 mm-diameter case now framing a new Rhône Blue dial color remains strongly inspired by the power of the eagle and the beauty of the Alps. The three patents for its Chopard 03.05-C chronometer-certified movement with flyback function testify to innovations enhancing its accuracy as well as its smooth handling. In line with the maison’s commitment to preserving the Alpine environment and its biodiversity, part of the proceeds from sales of this model will be donated to the Alpine Eagle Foundation.

Another Chopard favorite is the L.U.C FULL STRIKE. Following limited editions in ethical gold, hardened steel, platinum, and sapphire, Chopard has preserved the purity of sound of L.U.C Calibre 08.01-L by integrating this patented minute repeater mechanism with monobloc sapphire gongs into a 42.50 mm-diameter case made of anthracite ceramicized titanium. Combining technical innovation with bold styling, this certified chronometer issued in an exclusive 20-piece edition is the first in the Full Strike family to feature a dial whose verdigris shade has been subtly enhanced by meticulous finishing. It is honored by the prestigious Poinçon de Genève quality hallmark.

VAN CLEEF & ARPELS PAYS TRIBUTE TO MÉTIERS D’ART

True to its unique Poetry of Time, Van Cleef & Arpels instills a dimension of dream and emotion into the art of watchmaking. Each creation emphasizes the savoir-faire, artistic craftsmanship, and technical expertise that reflect the Maison’s commitment to pushing the boundaries of watchmaking.

Lady Jour Nuit

With the Poetic Complications collection, the watchmaking mastery developed by Van Cleef & Arpels combines precious materials and traditional savoir-faire to bring to life a tender story that enlivens every dial. Two new watches enrich the collection: Lady Jour Nuit and Lady Arpels Jour Nuit. Awestruck by the spectacle of the stars, the Maison reinvents the Lady Arpels Jour Nuit watch, with two new models 33 and 38 mm in diameter.

Paying tribute to nature, a source of inspiration for the Maison since its creation, the Lady Arpels Brise d’Été watch celebrates the freshness of a summer morning. This new creation brings corollas into bloom within the Van Cleef & Arpels garden. White and yellow gold butterflies rendered in plique-à-jour enamel not only tell the time but flutter off thanks to an on-demand animation module that also breathes life into the flowers and their stems.

THE COMEBACK AT PARMIGIANI FLEURIER

Still vivid in the memory of high-end horology collectors and enthusiasts, Toric makes an exciting comeback in 2024. Whether the Petite Seconde or the Chronograph Rattrapante, the new generation of Toric is no mere remake of the collection first presented in 1996. Parmigiani Fleurier has chosen to redefine the codes of elegance without compromise, by breaking with all established conventions.

A sculptural object created through the artistic interlacing of open-worked platinum, the Tonda PF Skeleton 2024 is an open-air mechanism. Born of a saga that began two years ago, the Tonda PF Skeleton conquered the watchmaking world with its steel and pink gold versions. Now, the new all-platinum version with a Milano Blue movement brings an extra touch of nobility to an already prestigious heritage. The Tonda PF Micro-Rotor No Date perpetuates the collection’s ethos of purity in the same clean, minimalist aesthetic and reflects the house’s functional and chromatic style, combining high-end finishes with exceptional watchmaking. To meet the expectations of true purists of watchmaking design, Parmigiani Fleurier has chosen to give the Golden Siena dial time indications but no date window.

HUBLOT’S BIG BANG UNICO 

Hublot’s Big Bang Unico, launched in 2010 as the first movement designed by the manufacturer, stands as a technical and aesthetic pioneer. The Unico calibre has further solidified Hublot’s reputation for cutting-edge watch design. It boasts a distinctive appearance with its visible column wheel on the dial side, along with a chronograph featuring a flyback function, stylish anthracite grey lines, and unparalleled performance. This year, Hublot introduces five new references featuring the Unico movement in various materials: ceramic, sapphire, and Magic Gold.

Big Bang Unico in Pink Sapphire

The return of the Big Bang Integrated Time Only signifies a revival of the original DNA of the Big Bang line. With its solid dial and integrated bracelet, this smaller version embodies the foundation of Hublot’s success. Iconic yet adventurous, with 38mm of elegance, it incorporates materials at the heart of the Art of Fusion. The exceptional Big Bang has played a pivotal role in building Hublot’s reputation, and today, we witness a new evolution for the watchmaker with the striking transformation of a classic.

Big Bang Unico in Pink Sapphire

After eight years of collaboration between Hublot and Maxime Plescia-Buchi, the watchmaker finally unveils a new piece in sapphire: The Big Bang Sang Bleu Sapphire. This timepiece embodies the three-dimensional geometry and indelible features of Sang Bleu, etched into Hublot’s high-tech material of choice. A geometric marvel meant to adorn your wrist like a tattoo, it blends intensity and softness, strength and subtlety. Once again, Hublot demonstrates its mastery in combining craftsmanship and technology with this hyper-complex timepiece.

NEW TOURBILLONS AT ROGER DUBUIS 

At Roger Dubuis showcase at Watches & Wonders, the Maison’s extraordinary savoir-faire is preserved and perpetuated through a tourbillon journey filled with expressivity, a testament to Hyper Horology. Led by remarkable complications, skeletonization, and Poinçon de Genève certification, all produced in rare and limited numbers, Roger Dubuis presents four new tourbillons: The Orbis In Machina, the Excalibur Sunrise Double Tourbillon, the Excalibur Titanium Monotourbillon, and the Excalibur Dragon Monotourbillon.

Excalibur Sunrise Double Tourbillon

The Excalibur Sunrise Double Tourbillon stands out with its powerful colors and blazing light, unmistakable hallmarks of Roger Dubuis design. This energizing creation draws inspiration from the intense illumination of breaking dawn, embodying the vision of a radiant sunrise alongside the iconic spark of passionate tourbillon watchmaking. Embellished with a vivid gradient of gemstones, this visibly assertive timepiece showcases how vibrant aesthetics can be perfectly matched by the strength of double tourbillon mechanics.

BVLGARI REIMAGINES 

While Tadao Ando and Bulgari have collaborated in the past, this is the first time around Serpenti. In 2020 and 2021, the simple designs of the Octo Finissimo captured the essence of time through the pure lines of a spiral and the Mikazuki concept, symbolizing the waxing crescent moon. Here, the artistic and conceptual journey shared by the architect and the Roman Maison around the theme of time enters a new realm, expressed in four limited editions within the hallmark Serpenti collection.

Tadao Ando x Serpenti Tubogas

Just as a snake goes through its transformation, Tadao Ando’s works change with the seasons and the light. The celebrated architect has molded his design language around the apparent simplicity of forms and the purity of materials, maintaining a direct harmony with nature.

Consequently, Serpenti now more profoundly reflects the realms of fauna, flora, and aesthetics than before, mirroring the forest and adapting with the seasons’ cycles. The reptile coils around the wrist, adorned with fragments of gemstones or mother-of-pearl that echo Tadao Ando’s architectural vision with their harmonious, straight, and raw lines.

Octo Finissimo Automatic Sketch

The inaugural Octo Finissimo Automatic Sketch series will be available in two limited editions – 280 pieces in steel and 70 in rose gold. Here, the ‘dial’ uniquely showcases the watch’s micro-rotor, escapement, bridges, rubies, and intricate finishing details (such as Côtes de Genève, circular graining). In other words, the intimate mechanics sketched by Fabrizio Buonamassa Stigliani. With lively, natural, and spontaneous strokes, it emphasizes the key features of the Finissimo icon, blending technical mastery with artistic expression.

Share this article

Related articles

Sign up to our free newsletter for your guide to fashion trends, cultural talking points, celebrity profiles and other exclusive insider tips