Search
Close this search box.

ماذا تأكل اليوم إذا كنت لا تحب الرنجة؟

دليل شامل للاستمتاع بشم النسيم دون الشعور بالضغط لتناول الأسماك المملحة والرنجة

eat

شم نسيم سعيد! وعطلة نهاية أسبوع سعيدة أيضًا! اليوم نأكل رنجة، وتونة، وأسماك مملحة، وأي شيء كان تقريبًا نيئًا وكان في السابق مخلوقًا بحريًا. بينما يستمتع بعض الأشخاص بهذا النوع من الطعام، يمكن أن يكون عيد الفصح كابوسًا حيًا لآخرين لا يستطيعون حتى تحمل رائحته. ومع ذلك، سنستمتع بعيد الفصح هذا ونتجاوز الجزء الذي تكون فيه الرنجة والأسماك المملحة في كل مكان على الطاولة. إليك بعض الأفكار للطعام الذي يمكن طلبه والذي يشعر وكأنه عيد الفصح أيضًا! بالهناء والشفاء!

سوشي

eat sushi

نحن ببساطة لا يمكننا مقاومة جاذبية السوشي – إنه كمغناطيس للحواس الذواقة لدينا! وأليس من الغريب كيف نتناول هذه الأطباق النيئة برفق ولذة، ومع ذلك يمكن أن يجعلنا الفكر المجرد في تناول الأسماك المملحة نشعر بالغثيان؟ إنه تناقض طهي مثير للاهتمام. لذا، إذا كنت تفكر في ليلة سوشي لتثير نكهتك، فلا تبحث بعيدًا – هذه الوجهات مصممة خصيصًا لتجربة لا تُنسى!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Garnell Sushi & Poke (@garnelleg)

باستا بالجمبري

eat pasta

يتعلق الأمر قليلاً بقائمة طعام شم النسيم. تخيل هذا: طبق لذيذ من الباستا متشابكة مع روبيان لذيذ، كلها مقبلة بمزيج مثالي من التوابل والصلصة. العملية؟ سهلة. ما عليك سوى سلق المعكرونة حتى السواء، وقلي تلك الروبيان الممتلئة والمقشرة إلى الكمال الذهبي، ورشها بالتوابل، وأضف الصلصة المفضلة لديك، وها هي!

بيتزا بالمأكولات البحرية

eat pizza

بديل رائع. الجمع المثالي؛ مأكولات بحرية حتى لا تشعر بالغربة، وبيتزا، الوجبة السريعة المفضلة لديك في كل الأوقات. ولا تفكر حتى في ذلك، عندما نقول بيتزا بالمأكولات البحرية والرانش، نذهب إلى Pizza Station.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Pizza Station 🍕 (@pizzastation.eg)

وجبة خالدة: باستا بالصلصة الحمراء ودجاج بانيه

eat pasta

نريد أن نكشف لك عن سر. هذه ليست فقط الوجبة المفضلة لكل طفل، إنها المفضلة لكل بالغ أيضًا.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.