Search
Close this search box.

Waldorf Astoria يفتح أبوابه في مصر وأفريقيا

فندق Waldorf Astoria يأتي بِضيافة عالمية المستوى وتجارب لا تُنسى إلى مدينة القاهرة النابضة بالحياة

قامت سلسلة فنادق ومنتجعات Waldorf Astoria التي تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة التابعة لمجموعة Hilton بالتوسع في مصر وفي القارة الأفريقية من خلال افتتاح فندق Waldorf Astoria Cairo Heliopolis.

يقع الفندق في مدينة هليوبوليس التاريخية، مُوفرًا ملاذًا هادئًا للنزلاء وسط شوارع القاهرة المزدحمة. ويضمن موقعه المتميز بالقرب من المعالم الرئيسية مثل القصر الرئاسي والمعالم الثقافية مثل وسط مدينة القاهرة والمتحف المصري الكبير سهولة استكشاف المدينة للزوار.

 

يضم الفندق 252 غرفة وجناحًا فاخرًا، تمزج بين الأناقة العصرية والأصالة المحلية، وتَعدِك مطاعمه وباراته الأربعة بوجبات طعام شهية جدًا، بالإضافة لوجود مرافق مميزة ورفيعة المستوى توفر لك أعلى مستويات الراحة ومساحات واسعة للفعاليات.

وقد صممت التصميمات الداخلية للفندق بواسطة Adrian Barboza Design إحيائًا للثقافة المصرية القديمة، فهي تمزج بين تأثيرات Art Deco والزخارف الفرعونية، وعند دخولك سترى الردهة المذهلة ذات الجدران الزجاجية على شكل eye of Ra، مع تواجد Waldorf Astoria clock الشهيرة كقطعة مركزية.

كما تم تصميم غرف النزلاء على هذا النمط، فتم استخدام تأثيرات مثل زهرة اللوتس البيضاء والزرقاء والتي تُعد رمزًا للقوة والسلطة في مصر القديمة. وتضمن ال Concierge service تجربة مخصصة للنزلاء، بدءًا من ترتيبات ما قبل الوصول وحتى المغادرة.

وتنتظرك المأكولات الشهية في Brasserie Ayda، الذي يقدم قائمة متنوعة مستوحاة من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتوفر لك صالة Peacock أجواء راقية لشرب الشاي والكوكتيلات بعد الظهيرة. ويتميز بار Raa بأجواءه الشاعرية مع الموسيقى الراقية التي تصدح في أرجاء المكان، ويقدم لك Le Jardin Pool Bar المرطبات المنعشة بجانب المسبح.

في الوقت الذي يقدم لك المنتجع الصحي الخاص بالفندق خدمة جديدة تسمى “جناح العلاج” تسعى لتوفير الراحة لك، ويضم خمسة أجنحة spa فاخرة بما في ذلك جناح للأزواج مع إمكانية الوصول إلى البخار والساونا. كما يقدم المنتجع الصحي طاولات علاج Psammo التي تذكرنا بالعلاج عن طريق الرمال الساخنة المصرية القديمة. ويضم الفندق صالات اللياقة البدنية مُوفرة أحدث المعدات وبرامج اللياقة البدنية الشخصية.

أما بالنسبة للاجتماعات والمناسبات فيوفر الفندق ست قاعات اجتماعات مُجهزة بالكامل وقاعة احتفالات كبيرة تتسع لما يصل إلى 2000 ضيف، مع وجود فريق متخصص لضمان تنفيذ سلس؛ بالإضافة لقوائم طعام مُصمَمة خصيصًا لكل مناسبة.

ختامًا؛ يقدم Waldorf Astoria Cairo Heliopolis ملاذًا فاخرًا في قلب القاهرة، يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والتجارب الثقافية الغنية للمسافرين الباحثين عن إقامة لا تُنسى في مصر.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.