Search
Close this search box.

مكان جديد في المدينة لغداء السيدات

أحدث فنادق ال 5 نجوم في القاهرة

The Waldorf Astoria Cairo hotel lobby

تهوى كثير من نساء الطبقة المخملية الخروج لتناول الغداء خلال الأسبوع كنوع من النشاط الاجتماعي، ومن أكثر الأماكن المناسبة لهن والتي تتبادر إلى ذهننا على الفور أماكن مثل: The Colony Club وLa Côte Basque وLe Cirque وهي أماكن أيقونية في نيويورك للنساء الثريات اللاتي يهوين السفر. أما في لندن فنجد أماكن مثيلة من أمثال: The Ivy Chelsea Garden وMenage a Trois وSketch.

ويبدو أن سيدات القاهرة على وشك اكتشاف مكانهن الرائع الجديد للمقابلات The Waldorf Astoria القاهرة مصر الجديدة! نعم، تم افتتاح فندق نيويورك الشهير في العاصمة المصرية.

وهو بعيد عن صخب حركة المرور في القاهرة، ويسهل الوصول إليه وخاصة لسكان مصر الجديدة والقاهرة الجديدة، وقد تم إجراء تجديد شامل للفندق الذي كان سابقًا Fairmont Heliopolis.
وتم تصميم الديكورات الداخلية من قبل Adrian Barboza Design ومقرها لندن، وهي مستوحاة من عصر فن الآرت ديكو وتتضمن أيضًا لمحات من الفنون الفرعونية، من خلال لوحة بالألوان الهادئة من درجات الأخضر والأزرق الغني والألوان الخشبية الدافئة والمواد الطبيعية.

يقدم مطعم الفندق المميز Brasserie Ayda قائمة طعام Mediterranean without Borders (البحر المتوسط بلا حدود) المتنوعة ويتم تقديمها داخل ديكورات داخلية أنيقة تشبه حديقة تنتمي إلى البحر الأبيض المتوسط، وهي بالتأكيد قائمة لا بد من تجربتها. ويتميز المطعم بصالة الطاووس أو Peacock Lounge رائعة الجمال، وهي صالة مميزة توجد في كل فروع Waldorf Astoria في كل أنحاء العالم.
إنه المكان المثالي لـ «سيداتنا اللواتي يتناولن الغداء» ليستمتعن بالمعجنات المصنوعة بطريقة احترافية رائعة أو أطباق المزة المصرية في أجواء فخمة للغاية ولكنها غير رسمية.

The Waldorf Astoria Peacock Lounge ideal for ladies who lunch.
The Waldorf Astoria Peacock Lounge
ومن الخيارات الممتازة الأخرى Le Jardin Pool Bar الذي يذكرنا على الفور بفنادق Amalfi Coast! فمع أجواء الحديقة السرية يمكن للضيوف الاختيار من بين الأطباق المتوسطية جنبًا إلى جنب مع الكوكتيلات المنعشة.
The swimming pool as seen from the Jardin du Pool Lounge
The swimming pool area as seen from Le Jardin Pool bar

لا وقت للغداء؟ لا توجد مشكلة! فاللقاءات بعد ساعات العمل في Bar Raa الذي يعيدنا إلى حقبة ماضية تعطيك إحساسًا بالفخامة لا مثيل له. فموسيقى الجاز المنتقاة وكذلك العروض الحية تجعل الأجواء رائعة، والقائمة المتنوعة من الأطعمة الخفيفة التي يمكنك مشاركتها مع رفيقاتك مع بعض الكوكتيلات القاهرية الأكثر إبداعًا تقدم في أجواء غاية في الرقي والأناقة.

The new Waldorf Astoria Bar Raa in Cairo
Bar Raa, ideal for after-work-hours

لقد تناولنا الغداء وتناولنا العشاء، لكننا سنعود قريبًا لتجربة علاج Psammo الشهير في المنتجع الصحي المميز بالفندق. يُعرف العلاج باسم العلاج بالرمال الساخنة، وهو تقليد يرجع إلى المصريين القدماء، ويعد العلاج بإحداث تأثير مهديء ومريح. وبالطبع، يتم ذلك في أجواء تتسم بالأناقة والفخامة!

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.