تعود أصول العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة إلى عام 1927. ليس من العجيب أن يلعب التراث دورًا كبيرًا في هوية فيراجامو. تُعرف منتجاتها بدمجها للأناقة والإبداع والابتكار مع الجودة والحرفية للمنتجات الإيطالية الصنع، التي تُنتج منذ الستينيات في شبكة مختارة من الورش. تُعرض العلامة التجارية الشهيرة عالميًا من خلال شبكة من المتاجر أحادية العلامة التجارية، والمتاجر متعددة العلامات التجارية على مستوى عالٍ والمتاجر الفاخرة المختارة. تتواجد فيراغامو حاليًا في 90 دولة بما في ذلك مصر، مع متاجر رئيسية في فيرست مول في القاهرة وداون تاون كاتامي مول. تشمل المجموعات للنساء والرجال الحقائب، السلع الجلدية الصغيرة، الأحذية، المجوهرات والأوشحة، وهي متاحة أيضًا على البوتيك الإلكتروني DStore.
بالنسبة لمجموعة ما قبل الخريف 2024، التي يبشر بها الكثيرون باعتبارها واحدة من أقوى المجموعات على الإطلاق، استوحى المدير الإبداعي ماكسيميليان ديفيس الإلهام من عناصر مختلفة بما في ذلك الرخام الإيطالي. يقول ديفيس: أردنا اللعب بفكرة الخيال والواقع، وهارلي هي شخص يمكنه التعبير عن شيء حقيقي جدًا وساحر جدًا.
في الحملة الجديدة التي صورتها هارلي وير، تتقابل تماثيل الرمل الجميلة المستوحاة من التماثيل الإيطالية مع أشياء حديثة من الأناقة، مما يدمج تاريخ المنزل مع شعور دائم من الراحة والطاقة. يظهر عالم جديد من الأناقة والحرفية من خلال عدسة مرغوبة بوضوح لفصل الصيف، مستخدمًا الفن كشكل يومي من التعبير لخلق جمالية جديدة واقعية و سحرية في آن واحد.
تتجلى رؤية فيراغامو في مزيج ملهم من السهولة العالمية والحرفية التقليدية
القطع الأساسية
تشمل القطع الرئيسية من المجموعة حقيبة هاغ بألوان جديدة لخريف ما قبل الموسم، والتي منذ إطلاقها شوهدت في جميع أنحاء العالم.
قطعة كلاسيكية أخرى أعيد النظر فيها ولا غنى عنها لخزانة صيفية أنيقة هي حذاء الباليه الجديد Vara Plate.
الأحزمة العكسية الجديدة الأيقونية وأحذية غانتشيني أكثر من أي وقت مضى هي قطع أساسية في خزانة كل رجل أنيق.
اضغط هنا للتسوق واختيار قطعك المفضلة.
. جميع الصور بإذن من فيراجامو