Search
Close this search box.

تشكيلات الملابس الرمضانية تكتسح ساحات العرض

من الهلال إلى الضوء الذهبي

,
Model in the sand for Versace Ramadan Collection 24
Versace Ramadan 24. Image courtesy of Versace

يهمس الهلال في سماء الشفق، معلنا حلول شهر رمضان، حاملا معه السلام والصفاء، وكأنه استراحة وسط الفوضى اليومية، ومع ذلك، داخل المنازل، نجد حالة من الإثارة والحماس، ونتوق إلى التواصل والتجدد الروحي، وفي رمضان هذا العام، دع روحك تحلق بمجموعات آسرة مصممة للاحتفاء بهذا الشهر الكريم، واحتوي الأناقة الهادئة والروح المعاصرة لرمضان، لتعبري عن نفسك من خلال قطع تعكس النور بداخل نفسك.

DIOR

منذ البداية، لقد أبرز الذهب جرأة ديور الخالدة وابتكارها. رمز فريد يكبر الآن سلسلة من الملابس التي حلمت بها ماريا غرازيا كيوري. وبالتالي، تكشف ديور الآن عن نماذج بألوان مضيئة تجمع بين النقاء والتطور. ذروة أسلوب ديور، يتم تجليها في سترة البار المرصعة بدرجات لامعة ومقترنة بأزواج متجانسة من النسيج المحبوك المغري المحسن بخيوط معدنية. بما يستحضر جماليات مجموعة ربيع وصيف 2024 الجاهزة للارتداء من ديور، تتزين حقيبة السيدة ديور بزهور رقيقة وأيضًا النسيج الجديد توال دو جوي سوليه، الذي يذكر بروح الماكرامي، بدرجات ذهبية.

Image courtesy of Amina Zaher for Dior
Image courtesy of Amina Zaher for Dior
Image courtesy of Amina Zaher for Dior

LA DOUBLE J

يحتفل La Double J بروح رمضان مع مجموعة Emerald Edit، التي تجعل التصميمات الانسيابية  الفضفاضة والأزهار النابضة بالحياة هذه القطع الأنيقة مثالية للتجمعات والمقابلات المبهجة طوال الشهر الفضيل، كما أن المجموعة متاحة حصريًا في La Double J و Net-a-porter.com.

Model with Ramadan look for La Double J
Image courtesy of La Double J
Model with Ramadan look for La Double J
Image courtesy of La Double J

STELLA MCCARTNEY

تدمج مجموعة Rose Capsule  من Stella McCartney المصممة احتفالا برمضان بين  التقاليد والحداثة، وتقدم الملابس الأنثوية بدرجات الوردي والأسود النابض بالحياة، هذه القطع من الملابس الجاهزة الأنيقة والمستدامة معاد تدويرها من بقايا الأقمشة، ويجسد هذا الخط جمال الطبيعة بلمسة أنثوية ناعمة.

Model in Modest look Stella Mc Cartney Ramadan 24
Image courtesy of Stella McCartney
Bag at Stella Mc Cartney Ramadan 24
Image courtesy of Stella McCartney

VALENTINO

انغمسي في روح رمضان المشرقة مع مجموعة Valentino in the Light، التي تحتفي بالقصص المترابطة والتجارب الجماعية التي تميز روح رمضان، من بزوغ الفجر إلى غروب الشمس التي توحد الجميع، يضيء Valentino  جمال الدفء والتقارب بين الناس.

Sunset scenery at Valentino Ramadan 24
Image courtesy of Valentino
Shoes and bag at Valentino Ramadan 24
Image courtesy of Valentino

VERSACE

تشع مجموعة Versace  بهالة من الأناقة والقوة، وتجذب الانتباه دون عناء، فهي تمثل اندماجًا جريئًا بين الحرية والإبداع، وتدعوك إلى التمسك بروح رمضان بهذه المجموعة الساحرة.

Model with pastell rose look in the night at Versace Ramadan 24
Image courtesy of Versace
Silver bag in the desert Versace Ramadan 24.
Image courtesy of Versace

MATCHES

تحتفل Matches  برمضان من خلال عرض العلامات التجارية المحبوبة ومجموعات الكبسولات الحصرية، التي تم التقاطها من خلال عدسة المصورة المصرية ملك قباني. وتجسد هذه المجموعات روح هذا الموسم بمجوهرات رائعة ومبهرة من مصممين مشهورين مثل Gabriela Hearst و Missoni  و Taller Marmo..

Ramadan kaftan at Matchesfashion
Image courtesy of Malak Kabbani
Image courtesy of Matches

FARFETCH

تخيلي نفسك وقد غلفك إحساس براحة خالصة مع قفطان رائع من تصميم Taller Marmo، مصنوع من قماش ينسدل مثل الحرير السائل، وهو يلتف بسهولة حول جسمك في بشكل واسع ومريح، تضيف الأطراف المزودة بشراشيب رقيقة لمسة من الأناقة المرحة، بينما يعطي خط العنق العالي، المصمم في صورة وشاح، مظهرًا أنيقًا، توحي هذه القطعة الرائعة بالثقة والأناقة السهلة الممتنعة.

Model in fringed look at Taller Marmo/ Farfetch.com
Image courtesy of Taller Marmo
Image courtesy of Taller Marmo

MIU MIU

انغمسي في روح رمضان مع أحدث مجموعة من Miu Miu، وهي مزيج آسر من الطراز الأنثوي والعصري، وتعكس الخطوط الرقيقة المنسدلة للملابس الفضفاضة، ولمعان الحقائب الرقيق، والخطوط الأنيقة للأحذية جمالا وأناقة، وتخيلي الضوء الناعم وهو ينعكس على الأقمشة، خالقا تألقًا آسرا يجسد السلام والهدوء الذي يجلبه رمضان.

golden bag Miu Miu Ramadan 24
Image courtesy of Miu Miu and Alessandro Furchino Capria
golden bag at Miu Miu Ramadan 24
Image courtesy of Miu Miu and Alessandro Furchino Capria

ELISABETTA FRANCHI

Elisabetta Franchi  تكشف النقاب عن مجموعة خاصة بشهر رمضان مصممة للمرأة الشرقية، تتميز المجموعة بتصميمات محتشمة من الساتان الناعم، مزينة بزخارف رقيقة باللون الأسود والعاجي والأخضر والأرجواني، تربط هذه المجموعة بين الطراز المعاصر والتراث الثقافي العزيز على قلوبنا، مما يسمح لك بالتعبير عن إيمانك ومتابعتك للموضة الرائجة مع كل قطعة، الأمر أكثر من مجرد قطع من الملابس؛ إنه شعور بالانتماء والجمال يزدهر في شهر رمضان.

models wearing long dresses at Elisabetta Franchi Ramadan
Image courtesy of Elisabetta Franchi
model wearing white dress at Elisabetta Franchi Ramadan
Image courtesy of Elisabetta Franchi

بينما تبدئين رحلتك الرمضانية، اجعلي هذه المجموعات رفاقك. سواء كنت تنجذبين إلى الثقة الجريئة التي تنضح بها تصميمات Versace، أو الأناقة الهادئة المجسدة في قطع Miu Miu الآسرة، فإن كل مجموعة تقدم طريقة فريدة للتعبير عن الضوء المشع بداخلك، هذه الملابس لن تعزز مظهرك فحسب، بل ستعمل أيضًا كمصدر للتمكين والإلهام، مما يسمح لك باحتضان روح رمضان بقلب مليء بالبهجة والشعور بالذات  يضيء ويتألق.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.