Search
Close this search box.

أخذ الفتاة إلى شرب القهوة

ELLE’s guide to the best coffee spots in town

coffee

فصول مفرحة تقترب، ونحن عائدون إلى مواعيد القهوة الصباحية! نحن جميعًا نعلم، الفتيات قبل شرب قهوتهن الصباحية يختلفن تمامًا عما بعدها. لذا عندما تبحث عن مكان لأخذ الفتاة إلى موعد لشرب القهوة، يجب أن تكون حذرًا للغاية. سواء كنت تبحث عن ركن مريح لمحادثة حميمة أو جو حيوي لمحادثات مفعمة بالحيوية، فإن مشهد القهوة في القاهرة لديه شيء لكل الأذواق والتفضيلات. من المقاهي المصرية التقليدية التي تتناثر بسحر العالم القديم إلى المؤسسات العصرية التي تمزج بين الابتكار والتقليد، تجذب هذه المدينة عشاق القهوة للانطلاق في رحلة ممتعة من خلال عروضها الكافيينية الغنية. انضم إلينا حيث نكتشف الوجهات الأفضل لمواعيد القهوة التي لا تُنسى في قلب القاهرة.

CAFE GRECO 

يقع في قلب المعادي مع ديكورات عتيقة. جريكو هو واحد من أقدم وأفضل المقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بقهوة لا تشوبها شائبة.

الموقع: المعادي، القاهرة

GROPPY 

هذا هو المكان الذي كان يتوجه إليه والدانا والأجداد لمواعيد القهوة. إذا كانت شريكتك مفتونة بكل ما هو عتيق وماضٍ، فلن يوجد مكان آخر يناسبها أكثر.

الموقع: وسط القاهرة

CAFE RICHE 

هذا الجوهرة الموجودة في وسط القاهرة ستجعلك تشعر بأنك بحاجة إلى الذهاب هناك مرتديًا ملابس رسمية ومع رواية “1919” لأحمد مراد في يدك. إذا لم تكنا من كثيري الحديث وعشاق كتب في نفس الوقت، فهذا هو المكان المناسب لكما.

الموقع: وسط القاهرة

SEVEN FORTUNES

هل أنت في مزاج لفطور شهي وقهوة معبأة بأناقة؟ هذا هو المكان المناسب لك!

المواقع: الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، الساحل الشمالي

KOFFEE KULTURE

ربما هذا هو أكثر كوب قهوة إبداعي ستراه على الإطلاق، وأفضل قهوة بالثلج ستتذوقها على الإطلاق!

الموقع: الشيخ زايد

BROWN NOSE

لن تتمكن من القرار بخصوص ما يجب اختياره من قائمتهم، لكن أيا كان اختيارك، فمن المضمون أنه سيمنحك بداية جديدة منتعشة لليوم.

الموقع: القاهرة الجديدة

هل خططت لموعد بعد؟

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.