Search
Close this search box.

اقضِ عطلتَكَ في البيت: 5 أفلام يجب مشاهدتها

قم بتحضير الفشار الخاص بك وقم بتنزيل واحدة على الأقل من هذه الأفلام!

movies

مرحبًا بكم في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة! نعلم أن العودة إلى الحياة اليومية من الساعة 9 إلى الساعة 5 بعد عطلة عيد طويلة يجب أن تكون صعبة. ولكن ها نحن هنا نستقبل عطلة وطنية أخرى مرغوبة. بينما يخطط البعض لرحلات قصيرة إلى السخنة أو الساحل، يريد البعض الآخر فقط الاسترخاء من الحياة الشركاتية في المنزل، مع بعض الفواكه أو البطيخ وبعض أفلام الكوميديا الخفيفة الممتعة حقًا. اختارت ELLE ستة أفلام مصرية ستجعلك تشعر بالحنين وتمنحك ضحكات حقيقية.

الناظر

لا أحد سيختلف على هذا. ربما دفع أطفال الألفية تذاكر عدة مرات لمشاهدة هذه الكوميديا الفريدة في السينما في العام الذي عرض فيه. مع اقتباساته الطريفة التي نتعرف جميعًا عليها، ستكون هذه الليلة المثالية للأفلام لقضائها مع عائلتك أو أصدقائك.

الفيلم من بطولة الراحلين علاء ولي الدين، حسن حسني، وهشام سليم، وبسمة، وأحمد حلمي، ومحمد سعد.

حب البنات

رومانسية الكوميديا المصرية التي نعشقها دائمًا. هذه الفيلم الأيقوني لا يمتلك تاريخ انتهاء، ونحن لا نكف عن مشاهدته. حب البنات يتناول حياة ثلاث أخوات، والتي ربما تشعر بالتعاطف مع واحدة على الأقل منهن في بعض الأوقات في حياتك. هل تخططين ليلة سينمائية للفتيات؟ يبدو مثاليًا مشاهدة ندى، غادة، وروعية وهن يخرجن حياتهن العاطفية عن مسارها!”

الفيلم من بطولة ليلى علوي، هنا شيحة، حنان ترك، أحمد عز، وأشرف عبد الباقي.

سحر العيون

نادرًا ما نرى نيللي كريم تقدم الكوميديا، لكن عندما تفعل ذلك، فإنها تفاجئنا بالفعل. هل تعرف عندما يصبح شخص ما يائسًا لأجل شخص ما لدرجة بدء القيام بالسحر؟ هذا هو الحب. وإذا كنت معجبًا بثلاثيات الحب، فلماذا لم تشاهد هذا بالفعل؟

الفيلم من بطولة نيللي كريم، الراحل عامر منيب، وحلا شيحة.

إذاعة حب

الأشخاص الذين نشأوا مع هذا الفيلم ربما حلموا في يوم من الأيام بأن يكونوا مذيعين في الإذاعة. تقديم الكوميديا الرومانسية الخفيفة للبالغين في الحب كان بشكل مثالي.

الفيلم من بطولة منة شلبي، شريف سلامة، إدوارد، ويسرا اللوزي.

سنة أولى نصب

ليس فقط كوميديا رومانسية خفيفة متناغمة، بل أيضًا موسيقية جميلة أيضًا! عندما يقول شخص ما اسم الفيلم، ستبدأ أغاني خالد سليم تلعب تلقائيًا في ذهنك. إذا كنت قد عاشت قصة حب صيفية من قبل، فسيكون هذا واحدًا من أفلامك المفضلة المطلقة!

الفيلم من بطولة أحمد عز، خالد سليم، داليا البحيري، ونور.

عادةً، عندما يطلب شخص منك توصية في فيلم، ستكون الاقتراحات بعض الكلاسيكيات الهوليوودية. أردنا تغيير السرد. لأن نعم، قد يكون 10 Things I Hate About You أعظم كوميديا رومانسية هوليوودية، ولكن حب البنات هو بديل مصري لا يقدمة فرصة له!

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.