Search
Close this search box.

Repossi تكشف النقاب رسميا عن حملتها الأولى لرمضان

إطلاق حملة Repossi الترويجية الرمضانية من بطولة الفنانة السعودية الموهوبة العنود التركي

كشفت دار المجوهرات الشهيرة Repossi بساحة Place Vendome النقاب عن حملتها الرمضانية الرسمية الأولى بالتعاون مع الفنانة السعودية الشهيرة العنود التركي، حيث تعرض قطعًا من مجموعات Serti Sur Vide و Antifer و Blast الرائعة والمستوحاة من الثقافة العربية التي تشتهر بها الدار.

وأضفت العنود التركي مزيجًا فريدًا من الأناقة والفخامة والأصالة على هذه الحملة من خلال تجسيد روح رمضان بشكل أنيق يصلح لكل العصور، مما يعكس القيم التي تعتز بها Repossi

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تتبنى Repossi  قيم التنوع والشمول من خلال تسليط الضوء على الجمال والموهبة السعودية، مع الاحتفاء بثراء ثقافة الشرق الأوسط والاعتراف بأهمية تجسيدها في صناعة الأزياء.

في هذه الحملة الترويجية، سلطت Repossi الضوء على مجموعة Serti sur Vide بالاشتراك مع العنود التركي تكريماً للدار التي تحتفل في عام 2024 بالذكرى العاشرة لإطلاق هذه المجموعة المميزة.

Serti Sur Vide

مجموعة Serti Sur Vide من Repossi هي مزيج مذهل من التصميم الحديث والأناقة التي تصلح لكل العصور، وتعتمد قطع المجموعة على فكرة الماس العائم floating diamond بشكل رائع جذاب

Serti Sur Vide

Antifer

مجموعة Antifer من Repossi هي تجسيد ساحر للدقة المعمارية والجمال الطبيعي، وهي مستوحاة من منحدرات انتيفير الوعرة في نورماندي بفرنسا، حيث تعكس كل قطعة الانسجام الحيوي بين أشكال الطبيعة  البكر الخام الخشنة والحرفية الراقية المتأصلة في فلسفة تصميم Repossi.

Antifer

Blast

تتميز مجموعة Blast من Repossi بتصميمها المبتكر « الشريط  الملفوف»، وهي تقنية رائدة طورتها الدار.

Blast

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.