Search
Close this search box.

Madame Web تكشف عن حكايتها في صالات السينما

فيلم جديد في عالم مارفل من بطولة داكوتا جونسون

قدمت لنا Sony Pictures حديثا على الشاشة الفضية حكاية غامضة ومتداخلة الخيوط الدرامية تأسر انتباهك من اللحظة الأولى، فرواد السينما ومحبو القصص المصورة على موعد مع قصة أصلية مستقلة لإحدى بطلات مارفل الرائعات.

الفيلم من إخراج الموهوبة إس.جيه. كلاركسون وبطولة الممثلة الأمريكية الشهيرة داكوتا جونسون، حيث تلعب دور المسعفة (كاسندرا ويب) التي تكتشف أن لديها قدرة على الاستبصار بينما تتصارع مع ماضيها. ووسط أجواء مانهاتن الصاخبة، تُشكل تحالفاً غير متوقع مع ثلاث شابات كل منهن ذات تأثير قوي على المستقبل، تجسدهن سيدني سويني، وإيزابيلا ميرسيد، وسيليست أوكونور. تتقاطع المسارات المحفوفة بالمخاطر، ويصبح عليهن التنقل عبر حاضر صعب لإدراك إمكاناتهن الحقيقية.

ويعدنا “مدام ويب” بأن يكون رحلة مثيرة نحو المجهول، حيث يمزج بين عناصر الغموض والتشويق والمكائد الخارقة للطبيعة. تتصدر داكوتا جونسون البطولة ومعها فريق عمل استثنائي وقصة آسرة ستبقى المشاهدين على حافة مقاعدهم. باختصار، هذه تجربة سينمائية لا يجب أن تفوتك.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.