Search
Close this search box.

High & Low- جون جاليانو

الفيلم الوثائقي الجديد عن خروج جون جاليانو من الجنة ورحلته نحو الخلاص

John Galliano movie poster

قام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار كيفن ماكدونالد بتصوير حياة ومسيرة المصمم البريطاني الأسطوري جون جاليانو، المعروف على نطاق واسع بأنه أحد مصممي الأزياء الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في عصرنا الحديث.

بعد أن كان على رأس قائمة المصممين في Givenchy و Dior لما يقرب من 15 عامًا، وصمم الأزياء للأثرياء والمشاهير، تم إقالة مصمم الأزياء العبقري من منصب المدير الإبداعي لDior عندما تم القبض عليه سكرانا أمام الكاميرا في عام 2011 وهو يوجه إهانات معادية للسامية وعنصرية ضد المارة في باريس، وأثار ضجة في جميع أنحاء العالم، ووضع جاليانو في دائرة الضوء، جنبًا إلى جنب مع أفراد العائلة والرئيس التنفيذي السابق لشركة Dior سيدني توليدانو، وآنا وينتور، وكيت موس، على سبيل المثال لا الحصر، من المطلعين على عالم الموضة، ويتناول الفيلم حياة جاليانو الخاصة، وعمله الشهير، وصحته العقلية، وصراعاته مع الإدمان، ورحلته الطويلة إلى الخلاص.

وتم عرض الفيلم لأول مرة في دور العرض بلندن في الثامن من مارس، بعد شهرين فقط من عرضه الذي نال استحسانًا واسع النطاق لمجموعة Maison Margiela Artisanal لربيع وصيف 2024 والذي تم تقديمه في أسبوع الأزياء الراقية في باريس في يناير الماضي.

شاهد High & Low -جون جاليانو على Vudu .

 

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.