Search
Close this search box.

لمحة على أفضل ظلال العيون لهذا الموسم من أجلك

أجمل ظلال العيون لفصل الربيع

Dior beauty model

يجلب الربيع ظلالًا جديدة من المكياج لتسليط الضوء على الموسم الجديد؛ من الـ matte إلى الـ metallic، حان الوقت لتجميل نفسك بأفضل شكل.

إليك بعض لوحات ظلال العيون الجديدة المفضلة لدينا والتي تتماشى مع أحدث الصيحات.

DIOR

تتميز مجموعة Diorshow 5 Couleurs Palette ذات الإصدار المحدود بأنها مُبهجة وأنثوية، وهي تجسيد حقيقي لبهجة فصل الربيع. تتوفر ظلال العيون في لوحة العيون Diorshow 5 Couleurs في نسختين بألوان جديدة من درجات الباستيل الخفيفة.

 

CHRISTIAN-DIOR-SPRING-2024-ROUGE-DIOR-MAKEUP-COLLECTIONGUERLAIN

تتميز Ombres G Eyeshadow Quads بملمس استثنائي يتكون من ألوان مُكثفة للحصول على لون يدوم لفترة طويلة، مما يوفر عمقًا لا مثيل له ويزين العيون بأربعة لمسات نهائية مختلفة: الـ intense satin، والـ deep matte، والـ luminous metallic finish، والـ radiant pearl.

GUERLAIN-Ombres-G-Eyeshadow-Quad

YSL

لوحة ظلال العيون الفاخرة Couture Mini Clutch هي ظلال عيون رباعية حقيقية مع لمسات نهائية من الـ satin، والـ matte، والـ metallic، والـ shimmer finishes لعيون مُحبي YSL المميزة. صبغة عالية تؤتي ثمارها في تركيبة ناعمة غنية بالزيت تدوم طوال اليوم.

 

YSL couture mini clutch

 

MAC

لوحة ظلال العيون Connect In Color عبارة عن لوحة ظلال عيون مكونة من ستة ألواح برونزية تتميز بألوان معبأة بالصبغة بتمريرة واحدة للحصول على مظهر طبيعي لا حدود له إلى مظهر فاخر. يتميز هذا المشهد المرتفع من الألوان الذهبية الترابية والزيتون والرمادي الداكن بملمس خفيف الوزن وناعم كالحرير في مجموعة من الـ matte، والـ shimmer، والـ glitter، والـ metallic finishes.

MAC eyeshadow box

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.