Search
Close this search box.

مختارات ELLE: أفضل منتجات العناية بالبشرة المصري

دليلك لأفضل منتجات محلية تستحقها بشرتك

ELLE Picks: Skincare Products We Love

في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت العناية بالبشرة مفهومًا متخصصًا تهيمن عليه إلى حد كبير العلامات التجارية الراقية التي لم تكن في متناول الجميع. وقد تفاقمت هذه الإمكانية المحدودة بسبب عدم توفر العديد من العلامات التجارية العالمية في مناطق مثل مصر إلى جانب الأسعار الباهظة. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، كان هناك تحول كبير نحو تبني منتجات العناية بالبشرة المنتجة محليًا، مما أدى إلى زيادة في توافر خيارات بأسعار معقولة وعالية الجودة تنافس الآن نظيراتها الدولية. وقد عزز هذا الاتجاه المشهد التنافسي، حيث ظهرت العديد من العلامات التجارية المحلية كمنافسين أقوياء إلى جانب الأسماء العالمية الراسخة. فيما يلي قائمة بأفضل اختيارات ELLE.

 

دللي بشرتك: Telofill

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Telofill (@telofill)

تلفت انتباهك عبواتها الأرجوانية الأنثوية للغاية، تأتي Telofill مع مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة، يشتهرون بكريم العين المتميز، ولكن إذا جربت مجموعة منتجاتهم للجسم، فمن المؤكد أن رائحتك سوف تشبه رائحة جوز الهند! أيضًا، ليس عليك القيام بالتنظيف المزدوج بعد الحفلة، لأن ماء ميسيلار من Telofill سوف يمسح المكياج بالكامل.

تمتعي ببشرة أفضل: Dermactive

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dermactive (@dermactive_egypt)

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن Dermactive هي علامة تجارية محلية، نظرًا للتصميم الفاخر، نالت مجموعة ActiClear، التي تشتمل على غسول الوجه والمرطب والسيرم، الثناء على معالجتها الفعالة لمساوئ البشرة الدهنية، بالإضافة إلى ذلك، يحظى كريم Acti-Repair cica بتقدير كبير باعتباره بديلاً صديقًا للميزانية، حيث يقدم حلولًا عالية الجودة للعناية بالبشرة بسعر يمكن الوصول إليه.

النضارة واللمعان: Vacation Skincare

انغمس في تجربة منشطة للعناية بالبشرة مع مجموعة Vacation Skincare الرائعة من خطوط العناية بالبشرة المصممة لتدليل وتغذية بشرتك، تم تصميم كل منتج في مجموعتهم بعناية ودقة لتحقيق نتائج استثنائية، مما يجعل اختيار المنتج المفضل أمرًا صعبًا، ومع ذلك، فإن منظف هيدروجيل يبرز كمنتج استثنائي حقًا.

نعومة الأطفال: Alejon

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Alejon (@alejon.egypt)

منتجات العناية بالجسم الجديدة المفضلة لديك! ارفعي روتين العناية بالجسم الخاص بك مع كريمات Alejon الاستثنائية وحليب الجسم، المصمم خصيصًا لمعالجة بشرة الفراولة، والمعروف أيضًا باسم التقرن الشعري (KP)، تم تصميم مجموعة منتجاتها لاستهداف البقع الخشنة من الجلد بشكل فعال، مما يوفر حلاً لطيفًا ومغذيًا عميقًا لهذه الحالة الشائعة، مع موافقة أطباء الجلد وإشادة العملاء الراضين، أصبحت كريمات أليخون وحليب الجسم المعتمد على اليوريا الخيار الأمثل للأفراد الذين يسعون إلى تنعيم بشرتهم وتجديد شبابها، بالإضافة إلى عروضها المتخصصة للعناية بالبشرة، تم تصميم كريمات الحماية من الشمس من Alejon لتوفير درع فاخر وفعال ضد أشعة الشمس.

 

جسم ناعم مثل الحرير: Glazed

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GLAZED (@glazedbeauty.skin)

سوف يجعلك حرفيًا تشعر وكأنك دونات مزججة! لقد غيرت شركة Glazed مفهوم حلاقة الجسم من مجرد روتين إلى سيمفونية فنية. ابدأ طقوسك الممتعة مع مقشر Smooth Operator، مما يرفع مستوى التقشير إلى تجربة فاخرة. بعد ذلك، انغمس في كريم الحلاقة Shave of Your Dreams. مع اللمسات الأخيرة على بشرتك، ادخليها على جل Wealthy Jelly المهدئ الفاخر، المصمم بدقة لإزالة العيوب، من الندبات إلى التهيج، تاركًا وراءه قماشًا خاليًا من العيوب، الخطوة الأخيرة للرطوبة هي التزجيج! قم بتدليك بشرتك بلطف باستخدام زيت الجسم Glazed Donut وستكون الآن مستقرًا تمامًا؛ حلق نظيف ومرطب ورائحة سماوية.

اجعل روحك سعيدة: Soul and More

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Soul&More (@soulandmoreegy)

 

روتين العناية بالجسم المفضل لديك! هل تريد أن تكون رائحتك مثل التوت أو الفانيليا أو جوز الهند؟ حسنًا، يجب شراء منتجات Soul and More، انطلقي في رحلة ممتعة مع جل الاستحمام Pink Strawberry، الذي يغلف بشرتك برغوة مبهجة ورائحة عطرة، اتبعيه باستخدام لوشن الجسم برائحة الفراولة، المصمم ليكمل بشرتك برطوبة غنية ومغذية ورائحة فواحة، وأخيرًا، ارتقي بتجربتك مع معطر الجسم الرائع Pink Strawberry، الذي يتركك محاطًا برذاذ رقيق من العطر، مما يضمن لك إضفاء جاذبية لا تقاوم.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.