Search
Close this search box.
newsletter

ELLE تدعم المنتجات المحلية: صيف في المدينة

اثنان من اختياراتنا المفضلة للفتاة العاملة التي تقضي صيفها في شوارع المدينة المزدحمة

ELLE تدعم المنتجات المحلية: صيف في المدينة
Raw Collection, Image courtesy Blameworthy

لقد تجاوزنا مرحلة الشتاء من الرياح الباردة والمحاولات المستمرة لمنع أصابعك من التجمد أو الجلوس أمام المدفأة لساعات متواصلة.

 مع اقتراب فصل الصيف واستعدادنا لاحتضان أشعته الساطعة بالدفء والبهجة، فإن البحث عن الملابس و الاكسسوارات المناسبة التي لا تلتصق بأجسادنا بل بأحدث مفاهيم الموضة هو أول رحلة نبدأها في كل ربيع في الاستعداد للنزهات الشاطئية التي تنتظرنا.

 من المشي الممتع على الممرات بجانب الشاطئ وتناول الآيس كريم بعد الظهر ومشاهدته وهو يتساقط على ذراعيك، إلى العشاء تحت ضوء القمر والمشاركة في أنشطة الحياة الليلية، فإن فرص الموضة التي يقدمها الصيف لا حصر لها.

 قد يكون التخطيط لملابس ترتديها من الصباح إلى المساء أمرًا مملاً وغير ملهم في كثير من الأحيان، لذلك قام محررو ELLE بإنشاء سلسلة لمساعدتك على الاختيار بين العديد من الشركات المصرية المحلية التي تقدم القطع المثالية للارتداء من الرأس إلى القدمين. اليوم نركز على الفتيات اللواتي يقضين الصيف في المدينة.

 الصيف في المدينة

بالنسبة لأولئك منا المنشغلين بقيود جدول العمل المزدحم الذي يبقينا مقيدين بحياة المدينة في الصيف، من الطبيعي أن نشعر أن خزانة الملابس التي تساعدنا على الانخراط في جوهر موسم الصيف، مع الحفاظ على متطلبات أسلوب البناء الحضري الملموس أمر ضروري.

من المجموعات ضيقة الخصر والمنسدلة الأنيقة إلى التنانير والفساتين المرحة، تضمن هاتان العلامتان التجاريتان المصريتان ألا تفوت أي امرأة الإثارة والحرية التي توفرها مجموعة ملابس صيفية جميلة ومتدفقة يمكن للمرأة ارتداؤها من اجتماعات الصباح إلى تجمعات منتصف الليل.

BLAMEWORTHY

العلامة التجارية Blameworthy هي رمز للقوة والفخر الأبدي، وهي فكرة لعلامة تجارية من شأنها أن تشجع الناس على أن يكونوا فخورين بالمكان الذي يقيمون فيه في رحلة حياتهم، بغض النظر عن التحديات التي يواجهونها.

تهدف العلامة التجارية Blameworthy إلى إحداث تغيير جذري في المنظور الجماعي بدلاً من مجرد إنتاج منتجات رائعة. تلتزم العلامة التجارية بتعزيز فهم قوة الفرد وأهمية اختيار القرارات التي تدعم التنمية الشخصية.

تعتبر مجموعة Raw تأكيدًا جريئًا على القوة الذاتية والجمال حيث يتم تصميم كل قطعة بعناية فائقة لدمج البساطة مع الجرأة، وتتشابك البساطة مع الأناقة لتوفير مجموعة مذهلة من المنتجات.

كل غرزة، وكل قصة، وكل اختيار هو تمرد مقصود ضد كل ما هو عادي، يحتفل بالجوهر غير المكرر للفردية. تتجاوز هذه المجموعة الملابس؛ فهي تمثل تجسيدًا لقوة المرء وتألقه وحقيقته في كل خيط وطية، حتى في خضم التحديات.

  TUNJI

تأسست العلامة التجارية Tunji بهدف إنتاج ملابس أنيقة وسهلة الارتداء وعصرية. وكانت الفكرة هي ملء الفجوات في خزانة ملابس كل شخص بقطع أنيقة وكلاسيكية وخالدة وعصرية بعض الشيء.

 

كانت فكرة مجموعة City Girl تتلخص في البحث عن بدائل عصرية لمجموعة البلوزات والقمصان والسراويل والجينز المعتادة في القاهرة. ويتمثل هدف Jessica Toutounji في تقديم قطع ملابس أنيقة ومفيدة في البيئات الحضرية.

تتميز المجموعة بقطع ملابس متعددة الاستخدامات بما في ذلك التنانير الطويلة ذات الميزات القابلة للتعديل، والكيمونو لتغطية إضافية، والتنانير بطول الركبة والتي تحقق بسهولة التوازن بين الرسمية والاسترخاء.

تشكل التصميمات البسيطة التي ظهرت في تسعينيات القرن العشرين مصدر إلهام لتصاميم Tunji.

ترقبوا المزيد من ELLE تدعم المنتجات المحلية!

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.