Search
Close this search box.
ELGOUNA film festival
ELGOUNA film festival

يطلق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) برنامجا لدعم العلامات التجارية الناشئة التي تقودها النساء في مجال الأزياء في مصر

تحت مسمى "بيوند ستيتش"، يقدم برنامج الأعمال الجديد للعلامات التجارية الناشئة التي تقودها النساء في مجال الأزياء في مصر نهجًا متكاملًا لتحقيق النجاح في السوق التنافسية الحالية.

erbd
Stylish fashion details of a long white coat. Women's Casual Fashion. SIde view

القاهرة – [مصر]، 3 سبتمبر 2024 – مع إطلاق برنامج “بيوند ستيتش” أصبحت صناعة الأزياء المصرية على طريق التحول الكبير ، إن برنامج “بيوند ستيتش” برنامج مبتكر في مجال الأزياء عمل البنك الأوروبي على تطويره لإعادة الإعمار والتنمية، بالشراكة مع منصة بناء العلامات التجارية العالمية، ميزون بيراميد. وقد صُممت هذه المبادرة الرائدة لتمكين العلامات التجارية الناشئة التي تقودها النساء في مجال الأزياء في مصر، وتزويدها بالمعرفة والمهارات والموارد الأساسية للنجاح في السوق التنافسية الحالية. 

وسيوفر برنامج بيوند ستيتش للمشاركين على مدار ستة أشهر نهجًا شاملاً لبناء وتوسعة نطاق أعمالهم في مجال الأزياء. وقد صُممت المبادرة التي أُطلِقت حديثًا خصيصًا لمعالجة التحديات الفريدة من نوعها التي تواجهها العلامات التجارية للأزياء في مصر، بهدف دفع الابتكار والنمو المستدام داخل الصناعة. ويتميز البرنامج بدورات تدريبية بقيادة خبراء وأدوات عملية وفرص تواصلٍ نفيسة واستشارات مشاريع جماعية تستند إلى النموذج التعاوني لمشاركة التكاليف وتقاسمها.

ebrd maison pyramide

وقد صرحت دينا عباس، أخصائية المشروعات الرئيسية في البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية: 

“يمثل برنامج بيوند ستيتش مبادرة رائدة تهدف إلى رعاية الجيل القادم من رائدات الأعمال في صناعة الأزياء في مصر. ويتمثل هدفنا في تزويد هؤلاء النساء بالمعرفة المتخصصة والأدوات العملية والشبكات اللازمة لتوسيع نطاق أعمالهن وإحداث تأثير دائم داخل الصناعة”.

هذا وسينتفع المشاركون ويستفيدون في هذا البرنامج من منهج دراسي شامل يغطي جوانب مهمة في صناعة الأزياء، بما في ذلك جوانب التسويق والاتصال والإدارة المالية واستراتيجيات توسيع السوق. وبالتوجيه من مرشدين رائدين في هذه الصناعة، سوف يكتسب المشاركون رؤى وخبرات مهمة لتطوير دفع علاماتهم التجارية إلى الأمام. كما يعزز البرنامج فرص التواصل المهمة، ويصل المشاركين برواد الأعمال من ذوي التفكير المماثل ومحترفي الصناعة لتكوين علاقات مؤثرة مما يساعد بدوره في دفع عجلة النمو التجاري المتسارع.

وعلقت ماريا إس. مونوز، الشريكة في ميزون بيراميد، قائلة:

“نحن في ميزون بيراميد لدينا شغف حقيقي وهائل نحو تعزيز الابتكار والنمو في صناعتنا. وتوفر هذه المبادرة فرصة لا تقدر بثمن للتواصل مع مجموعة متنوعة من المواهب المحلية والتعاون مع قادة الصناعة. ومن خلال المشاركة في هذا البرنامج، نأمل في تعزيز النظام البيئي بأكمله”.

تقبل مؤسسة بيوند ستيتش الآن طلبات من العلامات التجارية الناشئة التي تقودها النساء في مجال الأزياء في مصر. ونظرًا لوجود عدد محدود من الأماكن المتاحة، فإننا نشجع العلامات التجارية المهتمة على التقدم قريبًا لتأمين مكانها في هذا البرنامج التحويلي – المقرر أن يبدأ في سبتمبر 2024. يمكنكم التقديم الآن عبر هذا الرابط، كما يرجى متابعة الصفحة على انستجرام للحصول على آخر التحديثات على beyondstitchprogramme@.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.