Search
Close this search box.

من القلب إلى اليدين: Dolce & Gabbana

الكشف عن أحدث معرض ل Dolce & Gabbana

Image courtesy of Dolce & Gabbana

يُفتتح المعرض من القلب إلى اليدين: Dolce & Gabbana (Dal Cuore alle Mani: Dolce & Gabbana) في Palazzo Reale، وهو أول معرض مخصص لإبداعات Domenico Dolce وStefano Gabbana التي لا لبس فيها، من الأحد 7 أبريل إلى الأربعاء 31 يوليو. 2024.

يتم الترويج للمعرض من قبل بلدية ميلانو – الثقافة ومن إنتاج Palazzo Reale وIMG، وينظم المعرض فلورنس مولر، الأستاذة والمؤلفة المشهورة عالميًا، ومديرة الاتحاد الفرنسي لفنون الأزياء في متحف الفنون الزخرفية في باريس، والأزياء وفنون النسيج. أمين متحف دنفر للفنون، باختيار ميلانو لتكون المحطة الأولى لجولة دولية ستشمل بعضًا من أعظم المراكز الثقافية في العالم.

من القلب إلى اليدين: Dolce & Gabbana هو إعلان الحب للثقافة الإيطالية، ومصدر الإلهام والإلهام وراء روح العلامة التجارية منذ تأسيسها ويتتبع العملية الإبداعية الاستثنائية لمؤسسيها: من القلب، حيث الأفكار تولد لليدين الوسائل التي تتشكل من خلالها.

يُعرض في Palazzo Reale في ميلانو عدد من التركيبات الغامرة والأعمال الفنية الرقمية المصممة خصيصًا والتي تضع لغات إبداعية متعددة في حوار مع إبداعات العلامة التجارية الفريدة، وتبني رحلة عبر الجوانب المختلفة لأسلوب Dolce & Gabbana، من الفنون البصرية إلى الهندسة المعمارية، ومن الموسيقى. إلى التقاليد الإيطالية ومن المسرح إلى دولتشي فيتا.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.