Search
Close this search box.

Cartier تربط بين الثقافات

النجوم والنجمات بإكسسوارات Cartier

عرض معرض دار Cartier  ، الذي أقيم في متحف اللوفر أبوظبي، تأثير الفن الإسلامي على تصميماتها وإبداعاتهم. وقد ضم المعرض أكثر من 400 عمل بما فيها المجوهرات والقطع الثمينة وروائع الفن الإسلامي والرسومات والمنسوجات والصور الفوتوغرافية. واستضاف دار Cartier    العديد من الشخصيات البارزة مرتدين قطعا رائعة من إبداع العلامة التجارية.

نادين لبكي

تألقت الممثلة والمخرجة اللبنانية الرائعة وسفيرة دار  Cartier   في هذا الحدث بأقراط Percussion من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مزينة بالزمرد والعقيق والماس.

رزان جمّال

ظهرت الجميلة اللبنانية وسفيرة Cartier   مرتدية فستان مخملي أسود أنيق. وأضافت إلى مظهرها المزيد من الجمال والأناقة  بمجموعة Panthère de Cartier   المكونة من أقراط وقلادة وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بالزمرد والعقيق والماس.

يسرا

أسرت أيقونة السينما المصرية يسرا الألباب بفستان أسود لامع، وتزينت بمجموعة Naturel من Cartier  والتي تتكون من أقراط وقلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

أحمد مالك

لفت الممثل المصري الشهير وسفير كارتييه الأنظار وهو يرتدي قلادة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط Juste un Clou، وساعة Tank Normale من طراز ساعات “الهيكل العظمي” ، مع خاتم وسوار  Clash

ظافر العابدين

تألق الممثل والمخرج وسفير العلامة التجارية التونسي مرتديا دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط  Just Un Clou،  وساعة Santos-Dumont من طراز ساعات “الهيكل العظمي” 

لا شك أن معرض دار Cartier  ؛ الفن الإسلامي ومنابع الحداثة، الذي أقيم في متحف اللوفر بأبو ظبي كان احتفاءا بالتبادل الثقافي والتطور الفني، وإعادة تأكيد على ميراث العلامة التجارية على مر العصور كرائدة في الحرفية الفخمة الفاخرة

 

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.