Search
Close this search box.

مسلسلات قصيرة لمشاهدتها في جلسة واحدة

يجعلنا "One Day" على نيتفليكس جميعنا نضمر قلوبنا

The main characters from the Netflix series 'One Day'

إليكم مجموعة من المسلسلات القصيرة التي تجبرك على متابعة كافة حَلقاتها؛ حلقة وراء حلقة دون راحة، مناسبة للأيام التي تريد فيها أن تستلقي في الفراش طيلة اليوم.

ONE DAY 

 

المسلسل مأخوذ من الرواية العالمية الأكثر مبيعًا للمؤلف ديفيد نيكولز. ونعم؛ هذا صحيح، يحمل المسلسل ذات اسم الفيلم الذي قام ببطولته جيم ستورجس وآن هاثاواي، ويعرض لنا ذات القصة.

يلتقي إيما وديكس ليلة تخرجهما من الكلية ويربطهما القدر معًا، فنستكشف قصتهما على مدار 20 عامًا؛ وقد استطاعت نتفليكس أن تأسر قلوبنا مرة أخرى من خلال إعادة إنتاج ذلك الفيلم المحبوب.

FLEABAG

  

أصبح المسلسل الكوميدي Fleabag لفيبي والر بريدج والحائز على جائزة البافتا عمل كلاسيكي حديث إلى حدٍ ما. 

فليباج (الشخصية الرئيسية) مالكة لمقهى صغير بالشراكة مع صديقتها المقربة (بو)، وخلال حلقات المسلسل نراها تشق طريقها في الحياة من خلال علاقاتها العائلية والعاطفية.

NORMAL PEOPLE 

  

 المسلسل مقتبس من قصة لسالي روني، قصة حققت نجاحًا ساحقًا على الإنترنت، وسرعان ما وجد كل من الكِتاب والمسلسل طريقهما إلى قلوب الجمهور.

ماريان وكونيل زملاء دراسة، يرتبطان بعلاقة عاطفية سرية؛ نتابع علاقتهما التي تفتقد كل التوقيتات المناسبة، فيدخلان الجامعة وينفصلان، ويأخذ كل منهما طريقًا خاصًا به، لكنهما يواصلان محاولة العودة إلى بعضهما البعض.

المسلسل تجسيد لقصة ذلك الشخص الذي لا تستطيع أن تنساه، فهو سرد جميل للعلاقات الشخصية التي نقضي حياتنا في البحث عنها؛ ففي كل غرفة تتواجد فيها ماريان وكونيل، يبحث هو عنها، وتبحث هي عنه.

EVERYTHING I KNOW ABOUT LOVE 

  

المسلسل مأخوذ من مذكرات دوللي ألدرتون الأكثر مبيعًا والذي تحمل ذات الاسم، يعرض المسلسل حياة دوللي بمراحلها المختلفة، وإدراكها لمفهوم الحب، فالتجربة لمعرفة الخطأ والصواب هي طريقتها في الاختبار، وغالبًا ما يكون الخطأ هو النتيجة.

هذا المسلسل هو قصيدة عن الحب والصداقة؛ وقبل كل شيء هو تجسيد لطفولة الفتيات.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.