Search
Close this search box.

Gucci يخرج عن العادي عندما يكون العادي متوقعا

The best shows from Milan Fashion Week FW24: An ELLE preview on Gucci

,
Gucci finale models walking
Gucci parade FW24. Image courtesy of Gucci

يتخلى ساباتو دي سارنو، المدير الإبداعي الجديد لـ Gucci، عن كتاب قواعد الموضة لخريف/شتاء 2024. رؤيته: ثورة هادئة مبنية على أساس “أعمال تخريبية صغيرة”.

يعطي سارنو الأولوية للاستكشاف الدقيق من خلال التأكيد على: “البحث داخل الطيات عن الفراغ الذي يحتاج إلى ما يملأه. افحص التفاصيل عن كثب، قبل أن تشعر بالحرية في التراجع سعياً وراء منظور أوسع. التقط ما هو مختلف واستثنائي حيث يكون العادي هو المتوقع. أحلامي، كما هو الحال مع أزياءي، تخاطب الواقع دائمًا . لأنني لا أبحث عن عالم آخر للعيش فيه، بل عن طرق للعيش في هذا العالم” كما يقول ساباتو دي سارنو، المدير الإبداعي لـ Gucci.

من المعاطف والسترات المزينة بالترتر إلى الفساتين الدانتيل الشفافة، يصنع دي سارنو قطعا جديدة مميزة. ويضيف ألوانا خريفية رقيقة، مثل درجات الأزرق السماوي والأصفر الكاري واللون الأخضر الزيتوني ودرجة الأحمر الأنكورا الداكنة الجديدة.

Model walking down the runway at Gucci FW24
Image courtesy of Gucci
تشمل المجموعة مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة – مثل الأصفر المسطردة، والأزرق السماوي، والوردي الفاتح، ودرجات البرتقالي الهادئة – مما يخلق تأثيرًا متعدد الألوان. (أسفل صورة .المعطف الأصفر)
Model walking down the runway with leather look at Gucci FW24
Image courtesy of Gucci

تتحول التصميمات الكلاسيكية مثل معاطف الخندق Trench coats والسترات كليا بشكل ساحر بإضافة قطع الكريستال المتلألئة، مما يحولها إلى قطع مبهرة. (أسفل صورة معطف الخندق الأسود .المتلألئ)

Model walking down the runway in sequined coat at Gucci FW24
Image courtesy of Gucci
Model walking down the runway at Gucci FW24
Image courtesy of Gucci

إعادة ربط Gucci بعصر كانت فيه الجاذبية الجديدة هي الإغراء. (تحت الفستان الأسود بدون حمالات)

Model walking down the runway at Gucci FW24 in black dress
Image courtesy of Gucci

يعيد دي سارنو تعريف الفخامة والرفاهية في Gucci . فيقدم أناقة تخريبية مع لمسة من الألوان القوية، وكلها تعتمد على لوحة ألوان خريفية ناعمة.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.