Search
Close this search box.

احتفل وشريكك بعيد الحب في الهواء الطلق

الأنشطة الأكثر إثارة ومتعة في القاهرة للاحتفال بعيد الحب

في كل عام نقضي الكثير من الوقت في التفكير مُحاولين الابتعاد عن الأساليب النَمطية التي اعتدنا عليها للاحتفال بعيد الحب، فقد كانت باقات الورود والمجوهرات المتلألئة ومواعيد العشاء هي الأفكار التقليدية عند الكثيرين لفترة طويلة من الزمن.

لحسن حظ بعض السيدات يحاول شركائهم التوصل إلى أفكار فريدة من نوعها لإثبات جدارتهم بهذه العلاقة، فهذه الهدايا الخاصة ليست للاحتفال فقط، بل هي مثالية لإعادة إشعال شرارة الحب في العلاقة التي تجمعهما معًا.

فما الذي يمكن أن يكون مثيرًا أكثر من العشاء الرومانسي الكلاسيكي على ضوء الشموع سوى تجربة العديد من الأنشطة الترفيهية المُمتعة في الهواء الطلق؟ جمعنا لك هنا بعضًا من هذه الأنشطة والتي تقام في مدينة القاهرة للاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة هذا العام.

 

عِش الحماس وشارك في التحدي: ليزر تاغ laser Tag

ليزر تاغ لعبة تعدك بالإثارة والتحدي لك ولشريكك. صُممت خصيصًا لأولئك الذين لديهم شغف بالمغامرة وارتفاع الأدرينالين، وقد يكون المكان (الذي لم تفكر فيه أبدًا) لقضاء عيد الحب.

المكان: كوزمو سيتي، الشيخ زايد.

 

تجديف رومانسي عبر نهر النيل: التجديف بالكاياك Kayaking

إن رغبت في مكان بعيد عن الازدحام والاكتظاظ سيكون التجديف بالكاياك بمفردكما أنتَ وشريكك عبر نهر النيل الخَلّاب هو المكان المناسب لتجربة مُميزة ومُبهرة؛ فَيُعتبر التجديف بالكاياك أحد الرياضات المائية الأكثر شُهرة وإثارة في جميع أنحاء العالم.

المكان: الزمالك.

 

أخرج الطفل الذي بداخلك: الملاهي El Malahy

لقطة من فيلم: أنت وشريكك تجلسان على كرسي العجلة الدوّارة تحدقان في الأفق وشعور الاطمئنان والدفء الذي يطغى على المكان وأنتما معًا؛ في الملاهي يمكن لهذا المشهد أن يكون حقيقة وليس خيالًا فحسب.

في الوقت ذاته؛ إن الفعاليات الكثيرة والمغامرات المُفعّمة بالحيوية التي يقدمها الملاهي هي فرصتك لتشعر بأنك طفل مجددًا، فحماس الأطفال الذي سيرافقك وشريكك لا مثيل له.

الهدوء والاطمئنان والحماس والحيوية؛ هذه مشاعر سترافقكما لوقت طويل جدًا، كما ستكون جزءًا من تلك الصور التي ستلتقطانها معًا لتشاركانها مع العائلة والأصدقاء.

المكان: الملاهي، طريق السخنة.

 

لتحظى بلقب السائق الأفضل عليك تجربة الـ Go-Karting

يعد Go-karting نشاطًا مفعمًا بالحيوية خاصة لمُحبي ارتفاع الأدرينالين، فهو رائع للتخلص من الغضب والتوتر بين الشركاء أثناء مطاردة بعضهم البعض. ومن ناحية أخرى قادر على إعادة تقوية أواصر العلاقة بينهما أثناء مشاركتهم في المنافسات التي تُقام بينهما وبين الآخرين.

فقط تذكر أن الملابس المناسبة لعشاء عيد الحب في أحد المطاعم الفاخرة الذي قد تتطلع إليه سيكون غير مناسب هنا، عليك أن تكتفي بارتداء الملابس المريحة التي ستساعدك على الحركة بسهولة ومرونة أكبر.

المكان: أوتو فروم، العبور.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.