Search
Close this search box.

6 ستايلات رائجة للشعر يمكنك تجربتها لربيع 2024

استقبلي الربيع بواحد من هذه التسريحات والألوان

Via @itsdaliashawky on Instagram

ودعي أجواء الشتاء الكئيبة ورحبي بأكثر الموضات حيوية في عالم الشعر لربيع 2024، استقبلي الموسم الجديد بتسريحة شعر جديدة انيقة، فأنت لست في حاجة لأن تبحثي على الإنترنت عن أفكار؛ فقد جمعنا لك هنا كل جديد! من العودة غير المتوقعة للفرق الجانبي إلى اللون الأحمر الناري الجريء، تعد اتجاهات هذا الموسم مجموعة من الاتجاهات النابضة بالحياة.

ضعي الكثير من الفيونكات 

في السنوات الأخيرة، رأينا الفيونكات على الفساتين والأحذية بل وحتى كإكسسوار للمكياج كما رأينا في عرض أزياء لـ Simone Rocha، وآن الآوان أن تشق الفيونكات طريقها إلى الشعر، من الفيونكات الحريرية الرقيقة إلى الفيونكات الضخمة الجريئة؛ حيث يضيف إكسسوار الشعر هذا لمسة أنثوية ومظهر “نوستالجيا” إلى أية إطلالة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 الأحمر الجريء

 في حين أن العديد من درجات اللون الأحمر مثل النحاسي المثير ودرجة الأشقر الفراولة كانت رائجة منذ فترة، يشهد عام 2024 درجات للشعر الأحمر أكثر جرأة، فتجاهلي درجات الأحمر الرقيقة، في هذا الربيع عليك أن تتجهي للدرجات الجريئة النارية،  تؤكد عودة النجمة دوا ليبا إلى انستجرام بأول بوست لها حيث تظهر وهي تتباهى بشعرها الأحمر الناري، فاللون الأحمر ليس مجرد لون؛ إنه تعبير عن شخصيتك، مع هذا الاتجاه تأكدي من أنك ستكونين لافتة للأنظار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DUA LIPA (@dualipa)

الشعر الكاريه

يعرف الجميع الآن أن أي شيء تفعله الموديل ورائدة الأعمال الأمريكية هيلي بيبر يصبح “ترند”، وقصة شعرها ليس استثناءً، يتميز هذا النمط الجريء بقصة مستقيمة، تشع بالحداثة والجرأة، وسواء كنت تفضلين الكاريه بطول الذقن أو أطول، فإن السر هو الدقة في القص، فاستقبلي نضارة الربيع بقصة أنيقة!

قصات الشعر المدرج

إذا كان هناك أي تسريحة شعر جذبت الأضواء على مدى السنوات القليلة الماضية، فهي بالتأكيد طبقات ماتيلدا دجيرف المدرجة، لذا، تواصلي مع ماتيلدا دجيرف التي تكمن بداخلك هذا الربيع لتجسيد مزاجها الأنيق الخالي من الهموم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MATILDA DJERF (@matildadjerf)

الزمي الفرق الجانبي في تسريحتك

 على الرغم من جهود جيل زد Gen Z، إلا أن هذا الاتجاه يعود بقوة ويبدو أنه يأمل في البقاء، لكننا بكل صراحة لا نستطيع أن نلقي باللوم على جيل الألفية لحبهم الشديد لهذه التسريحة، فالفرق الجانبي هو السلاح السري لإضافة كثافة إلى شعرك دون عناء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1)

خصلات منفردة

في بعض الأحيان، تكون البساطة هي سر الجمال، وتعد خصلة الشعر المنفردة التي تؤطر وجهك بشكل استراتيجي طريقة سهلة لتحقيق مظهر أنيق بشكل بسيط، إنه خيار بسيط ولكنه راقي يضيف لمسة من الأناقة إلى أية إطلالة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sydney Sweeney (@sydney_sweeney)

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.