Search
Close this search box.

48 ساعة لإعادة اكتشاف لندن

ماذا تفعل في لندن؟

تعد لندن واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم حيث سجلت ما يقرب من 19 مليون وافد في عام 2023، وهي لا تفشل أبدًا في إثارة إعجاب ضيوفها وتركهم بذكريات لا تُنسى. أتيحت لنا الفرصة لإعادة اكتشاف لندن لمدة 48 ساعة وتجربة أفضل المطاعم فيها، والانغماس في الخدمات التي يقدمها Brown’s Hotel الشهير والاستمتاع بجولات التسوق الفخمة. اقرأ المزيد للشروع في زيارة لا تُنسى عبر لندن المعاد اكتشافها.

أماكن لتناول الطعام

Buns From Home

عالم الطعام في لندن لا مثيل له، لذلك قررنا أن نأخذك في رحلة طعام من الفجر حتى غروب الشمس لتغادر هذه المدينة الصاخبة بمعدة مشبعة وسعيدة، لذلك لا ينبغي أن تفوتك تجربة Buns From Home، أحد أكثر المخابز ازدحامًا ذات مواقع عديدة في جميع أنحاء لندن، ولا تنسى أن تتناول لفائف القرفة أو كعكة الهيل في طريقك للخروج!

Saltie Girl

نشأ مطعم Saltie Girl في الولايات المتحدة في لوس أنجلوس والآن يمكن إيجاده في لندن في منطقة Mayfair حيث يتم تقديم وجبات الفطور والغداء اللذيذة من خلال إعادة تعريف الأطباق الكلاسيكية وتقديم لمسة راقية من المأكولات البحرية، وتتميز قائمة الطعام بمكونات من مصادر مستدامة. تشمل عناصر القائمة المميزة السلطعون بدلاً من الدجاج الذي يتم تقديمه مع الفطائر وبيض بينيدكت المغطى بالكافيار والبيض المخفوق وBloody Mary مملوءة بالكافيار. تضيف واجهة المطعم الزرقاء الجذابة والديكورات الداخلية المستوحاة من البحر طاقة حيوية إلى شارع North Audley. يرجى ملاحظة أن يتم تقديم وجبة الفطور المتأخر والغداء في أيام الأحد فقط، ويُنصح بالحجز قبل زيارة المطعم.

Sketch: the Gallery

هل ترغب في الذهاب في رحلة لا تُنسى لتناول الشاي بعد الظهر؟ Sketch Gallery هو المكان لك. يقدم المعرض رحلة سحرية وأنيقة لاحتساء الشاي بعد الظهر في مكان يتميز بأثاث ساحر باللون الأصفر المشمس المحاط بجدران نحاسية صممها الفنان البريطاني النيجيري Yinka Shonibare CBE والمهندس المعماري India Mahdavi. يستمتع الضيوف بمجموعة رائعة من أنواع الشاي بما في ذلك مزيج Sketch المميز والحلويات المقدمة بشكل فني، بدءًا من السندويشات اللذيذة إلى المعجنات المذهلة مثل فطائر التوت والفستق والليمون واليوزو.

The Cove Club

لا يمكنك مغادرة لندن دون تناول العشاء في مطعم Cove Club الحائز على نجمتي ميشلان، والذي يقع في قاعة المدينة القديمة في Shoreditch. منذ افتتاحه في عام 2013، ظهر المطعم بشكل متكرر في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم، مما يضع رئيس الطهاة Isaac McHale في طليعة عالم المطاعم الفاخرة في لندن. يشتهر McHale بالوجبات الخفيفة قبل العشاء مثل فطائر السلطعون اللذيذة، لكن طبقه الأكثر شهرة هو الدجاج المقلي بخليط اللبن مع ملح الصنوبر العطري، ويقدم في عرض سحري متداخل بين الأغصان المورقة.

أماكن للتسوق

Bond Street  القديم والجديد

يوفر التسوق في Bond Street تجربة فاخرة تنضح بالأناقة. يوفر الشارع الكبير الذي تصطف على جانبيه المباني التاريخية أجواءً مزينة بالرقي حيث يضم دور الأزياء المشهورة مثل Chanel وLouis Vuitton وGucci إلى جانب تجار المجوهرات المرموقين مثل Cartier وMikimoto وTiffany & Co. كما يضم الشارع مجموعة رائعة من العلامات التجارية للعناية بالبشرة بما في ذلك Rituals الذي يقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالجسم الفاخرة والكريمات والشموع العطرية لأردية الحمام الفاخرة والشاي. تعمل خدمة Rituals الشخصية والمساحة المصممة بدقة على رفع هذا البوتيك من مجرد متجر إلى ملاذ حسي شامل. يلبي Bond Street احتياجات المتسوقين الأكثر تميزًا، سواء كنت تبحث عن قطع كلاسيكية خالدة أو تتبع أحدث الاتجاهات، فإن هذا الشارع الساحر يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها حيث تجتمع الفخامة والتقاليد في مزيج متناغم.

Knightsbridge

لا ينبغي أن تفوتك زيارة أحد أبرز أحياء لندن وهو Knightsbridge الذي يقع جنوب Hyde Park وشمال غرب Belgravia. لن تكون هناك لحظة مملة أبدًا عندما تكون في Knightsbridge، حيث يمكنك الشروع في جولة تسوق فخمة على طريق Brompton وزيارة متجر Harrods متعدد الأقسام المشهور عالميًا للاستمتاع بتصميماته الداخلية الفخمة ومجموعته الواسعة من العروض الراقية بدءًا من الجمال والأزياء وحتى الأطعمة الفاخرة. بعد الانتهاء من رحلة تسوقك في Harrods قم بالمشي لمدة 5 دقائق للوصول إلى متجر Harvey Nichols الأنيق متعدد الأقسام والذي يضم علامات تجارية شهيرة ومتطورة ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة في الطابق الخامس. إذا كنت قد قمت بالتسوق حتى شعرت بالملل، فربما يمكنك إلقاء نظرة سريعة على تاريخ لندن الغني وعالم الفن، حيث ستجد متحف Natural History ومتحف Victoria & Albert بالقرب من طريق Cromwell.

 Covent Garden

يمكنك اختتام رحلة التسوق الرائعة الخاصة بك بالمرور على منطقة Covent Garden. قم بالتجول في شارع James حتى تصل إلى North Piazza ومبنى Market الشهير. يمكنك تذوق وجبة الفطور والغداء في الهواء الطلق في أحد المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء ساحة Piazza ولكن لا تنس القيام ببعض التسوق في Floral Street الذي يضم علامات تجارية مثل Free People وDiptyque و A.P.C.بينما يضم King Street مجموعة رائعة ومتنوعة من العلامات التجارية بما في ذلك Aesop وGlossier وJo Malone وBa&sh وSandro.

أماكن للإقامة

Brown’s Hotel

أحد أكثر العناوين التاريخية في مدينة لندن هو فندق The Brown’s Hotel الذي يجمع بين الأناقة والراحة، ويجسد روح التقدير والتمييز، فإن التزامهم بالضيافة الراقية يسمح لضيوفهم بالمشاركة في التقاليد الخالدة التي ميزت الفندق باعتباره ملاذًا رائعًا ودودًا منذ إنشائه في ثلاثينيات القرن التاسع عشر.

تقع المباني المجاورة للفندق في قلب Mayfair، وهي من أرقى المحلات التجارية في لندن وبها مصممين مرموقين، وأكثر مطاعم رواجًا. تقع المعالم البارزة مثل Buckingham Palace وPiccadilly Circus وHyde Park، فضلاً عن المتاجر متعددة الأقسام الصاخبة في Oxford Circus على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الفندق.

هناك نوعان من المطاعم المتميزة في الفندق. يقدم مطعم Charlie’s الرئيسي أفضل المأكولات البريطانية في أجواء أنيقة ومريحة برعاية الشيف Adam Byatt الحائز على نجمة ميشلان. للاستمتاع بأجواء أكثر استرخاءً، يقدم Donovan Bar، الذي سمي على اسم المصور الشهير Terrence Donavan، الكوكتيلات المعدة بخبرة في أجواء أنيقة وعتيقة.

يعد السبا بالفندق المكان المثالي للاسترخاء. قم بالتجول في هذه الواحة الهادئة واستمتع بمجموعة من الخدمات، بدءًا من جلسات التدليك العلاجية وحتى علاجات تنشيط الوجه التي تم تصميمها جميعًا خصيصًا لرفع مستوى حالتك الروحية وإحساسك بالهدوء. Irene Forte Skincare هو المنتج المميز للسبا الذي يستخدمه فريق من المتخصصين ليضمن لك الحصول على منتجات نباتية مغذية للروح.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.