أبرمت شركة صناعة الساعات السويسرية الرائدة Breitling شراكة مع أيقونة الموضة البريطانية فيكتوريا بيكهام، للكشف عن مجموعة “كرونومات أوتوماتيك 36″، وأثمر هذا التعاون الفريد من نوعه مجموعة محدودة الإصدارمن ساعات كرونومات، وتتميز المجموعة، التي تم تصميمها بالاشتراك مع فيكتوريا بيكهام، بمزيج من رموز التصميم الخاصة بالعلامتين التجاريتين، الرقي مع لمسة من العصرية.
وتحتفظ مجموعة فيكتوريا بيكهام، التي اقتصر انتاجها على 1500 قطعة فقط، بمميزات كرونومات الكلاسيكية مثل سوار رولو المعدني والمؤشرات الإضافية البارزة عند علامة 15 دقيقة. وتدمج هذه المميزات مع مسارات لونية جديدة راقية مستوحاة من باقة بيكهام الخاصة لربيع وصيف 2024، بما في ذلك اللون النعناعي والأزرق الداكن والرمادي الداكن وأصفر الرمل.
وتتميز المجموعة، التي وصفها الرئيس التنفيذي لشركة بريتلينج بأنها “عصرية”، بشعار بريتلينج على الميناء والأحرف الأولى من اسم فيكتوريا بيكهام على عقرب الثواني، ويأتي هذا الإصدار المحدود من Chronomat في صندوق مصمم خصيصًا يحمل علامة تجارية مشتركة، وترافق القطع الذهبية حقيبة سفر تحمل علامة تجارية مشتركة.
وأخرج الحملةَ الإعلانيةَ المذهلةَ للمجموعة مصوّر الأزياء الإيطالي الأسطوري ماريو سورينتي، كما تضم الحملة النجمةَ الصاعدةَ أنيماري أدريبيجبي، وهي عارضة أزياء تجسد جوهر امرأة بريتلينج وفيكتوريا بيكهام: القوة والرقي، بالإضافة إلى لمسة من اللا متوقَّع.
وتلتزم بريتلينج منذ عام 2018 بتوسيع عروضها من الساعات النسائية، وتواصل من خلال “ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 فيكتوريا بيكهام”، الاحتفاءَ بالنساء الجريئات والأصليات والواثقات من أنفسهن – وهي سماتٌ لا تتقادم أو تتجاوزها الأحداثُ أبدًا.