تحتفل Ferragamo بقدوم الموسم الجديد من خلال العودة إلى جذورها في فلورنسا ودمج تراثها الغني مع مفهوم الموسم. يستخدم المصور الألماني Juergen Teller، الذي اشتهر بوجهة نظره المعاصرة، عدسته لالتقاط هذه الجولة في فلورنسا.
يقول Maximilian Davis، المدير الإبداعي للعلامة التجارية هناك شعور بالارتباط بمباشرة أعماله. في هذه الأوقات، يبحث الناس عن الأصالة، وأنا شخصياً مهتم برؤية أشخاص حقيقيين في فلورنسا، وكيف يرتدون قطعًا من تصميم Ferragamo.
تم إعادة تفسير مجموعة منصة العرض مع وضع العالم الحديث في الاعتبار، وتم عرضها على خلفية تاريخ فلورنسا. من قصر Palazzo Spini Feroni الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، والذي أصبح المقر الرئيسي لشركة Ferragamo في ثلاثينيات القرن العشرين، إلى الساحات المجاورة وحديقة النحت في Loggia dei Lanzi، تكرم هذه المجموعة اندماج الحداثة والتقاليد، وكذلك مزيج العادي أو المألوف مع الممتاز.
ويضيف المدير الإبداعي تشترك Ferragamo وفلورنسا في نفس التاريخ، لذا أردت العودة إلى بداية القصة. استغرقنا ثلاثة أيام في جولة بالمدينة معًا. كانت تجربة ممتعة وشعرنا بالتحرر، وكأننا جميعًا قمنا برحلة. كنا نتوقف أحيانًا للاستمتاع ببعض الآيس كريم.
بالإضافة إلى Peter Saville، وهو عميل قديم لFerragamo قام مؤخرًا بتحديث العلامة التجارية، وأصدقاء الدار مثل ملهمة الدار Lina Zhang والباحثة Maïa Tellit Hawad، فإن Raquel Zimmermann، التي تجسد جمال عصر النهضة الحديث، هي من ضمن النجوم في هذه القطعة.
يعكس هذا التجمع الطابع المتعدد الأجيال للعلامة التجارية ويتجاوز حدود الموضة التقليدية. ويوضح المدير الإبداعي قائلًا في Ferragamo، هناك دائمًا مجتمع متشابك، إنه مثل العائلة. يعزز السكان المحليون المختارون بعناية هذا التصوير لرحلة العائلة في فلورنسا، مما يعطي انطباعًا برحلة فلورنسا الحقيقية.
يقول Juergen Teller لقد أولينا المكان والطريقة الكثير من الاهتمام، وأنا فخور بما أنجزناه لFerragamo في فلورنسا. بالنسبة لي، هذا أمر منطقي للغاية.