Search
Close this search box.

هل أنتنّ مستعدّات لتأثير هوليوود؟

تقديم الحملة الإعلانية الجديدة لـ Charlotte Tilbury بمشاركة كيت موس وجوردان دان

,

بعد سنوات من دراسة “شفاه هوليوود”، وفك شفرة الظلال المثالية للونين الزهريّ والأحمر باستخدام مقياس الصبغات العبقري الخاص بها، قامت شارلوت تيلبوري بوضع جوهر العناية بجمال نجمات هوليوود في الماضي وحاليًا لابتكار الثنائي المثالي من أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه. إنه سر التمتع بشفاه أكثر امتلاءً واتساعًا على الفور، ومع أطقم Hollywood Beauty Icon Lip من شارلوت، سيتمكن الجميع من إعادة تشكيل شفاههم، تغيير حجمها وإضفاء طابع مميّز عليها.

ابتكارات جديدة للشفاه من شارلوت!

من خلال العمل مع مختبراتها الرائدة عالميًا في مجال الابتكار، تمكنت شارلوت من فك شفرة أسرار نجمات هوليوود وتقديمها للجميع وفي كل مكان – بدءًا من الفلتر الأصلي والفريد Hollywood Flawless Filter المحفوظ في قارورة إلى Beauty Light Wands الذي حقق انتشارًا واسعًا وتمّ بيعه بالكامل.

والآن، قامت شارلوت بحفظ سحر هوليوود نفسه في 10 ظلال جديدة satin + modern matte.

“سأكشف لكُنّ عن أسراري في هندسة Hollywood lip بأنبوب!”

تضمن الظلال الحمراء العصرية وغير اللامعة أن تلفت كل الأنظار إليها، كما تتميّز بغناها بصبغات Hollywood 3Deffect red التي تحدد ملامح الشفاه.

تتميّز ظلال Hollywood pinks الناعمة وشبه اللامعة (satin) بغناها بصبغات زهريّة تتمتع بتأثير فلتر للشفاه ينشر الضوء، كما تعطي الشفاه إطلالة أكثر امتلاءً وأوسع على الفور.

تصوير الحملة الإعلانية

تضم حملة أحمر الشفاه Hollywood Beauty Icon من شارلوت الإعلانية الجديدة الشخصيات الملهِمة والمميّزة في عالم العناية بالجمال لدى شارلوت؛ كيت موس وجوردان دان, وابنة أختها الرائعة والموهوبة بيلا تيلبوري.

 

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.