Search
Close this search box.
Ferragamo web banner

نقدم لكم مجموعة NÓRA x Mai

تُركّز عارضة الأزياء مي ياقوت مهاراتها الإبداعية لإنشاء مجموعة تلتقي فيها الأناقة الخالدة بالأزياء المحتشمة العصرية

Introducing the NÓRA x Mai Collection
Image courtesy NÓRA

تعاونت علامة NÓRA، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مع عارضة الأزياء المصرية الشهيرة مي ياقوت لابتكار مجموعة مميزة تبرز قوة الأصالة والثقة والرقة. ويعيد هذا التعاون، الذي سينطلق اليوم 11 نوفمبر، تعريف تصاميم الأزياء المحتشمة، ويبشر بعصر جديد من الأناقة والثقة.

طريق مي للحفاظ على الأصالة وإيجاد حب الذات

كانت رحلة مي في عالم الموضة رحلة اكتشاف وتطوير للذات، حيث بدأت بتجربة أساليب مختلفة من الموضة من خلال ارتداء البلوزات غير الرسمية على سبيل المثال وإضفاء طابع صبياني على ملابسها، معتقدة أنها تعكس شخصيتها الحالية. وتوضح: “كنت أبحث عن مكاني في الموضة“. ومع ذلك، تركتها هذه المرحلة التجريبية تريد شيئًا أكثر، ألا وهو أسلوب يعكس حقًا إحساسها بالأناقة والرقة.

بحلول أواخر عام 2023، وجدت مي نفسها تصمم ملابسها بنفسها، بعد أن شعرت بالإحباط بسبب خيارات الملابس المحدودة المتاحة في المتاجر. تقول: “لم أتمكن من العثور على قطع ملابس تناسب ما أريده”. التحقت بدورات تصميم الأزياء، وتعلمت المهارات اللازمة لتجسيد رؤيتها على أرض الواقع.

لقد غير هذا المسعى الإبداعي أسلوبها تمامًا، حيث جعل مظهرها الخارجي متوافقًا مع قيمها الداخلية. وتوضح قائلة: “لقد أدى تطبيق الاحتشام واحتضانه من خلال أسلوبي الشخصي في الموضة إلى تعميق ثقتي بنفسي وحبي لذاتي. لقد أظهر لي أن التواضع والموضة يمكن أن يكملا بعضهما البعض ويزدهران معًا”.

علامة NÓRA: نقطة التقاء الفخامة وسهولة الوصول

 تأسست علامة NÓRA في عام 2020 على يد ثلاث شقيقات مبدعات طالبن بضرورة توفير ملابس عالية الجودة وخالدة وبأسعار معقولة. وتوضح نورا منصور، المؤسسة المشاركة للعلامة التجارية: “أردنا الاستجابة للحاجة إلى تقديم قطع فاخرة يمكن الوصول إليها بسهولة، يمكن للشابات ارتداؤها والاستلهام منها”.

ومنذ تلك اللحظة، توسعت العلامة التجارية بشكل كبير، حيث قدمت الأناقة السلسة لآلاف الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

ومع ذلك، فإن NÓRA ليست مجرد علامة تجارية للملابس، بل إنها علامة تجارية مدفوعة بالحاجة إلى خدمة المجتمع، مع مهمة مشتركة تتمثل في التمكين والتواصل. تقول لي نورا: “نحن ملتزمون بجعل الأناقة السهلة في متناول الجميع مع عدم التنازل عن الجودة أبدًا”.

تعرض كل قطعة إصدار محدود التزام العلامة التجارية بالاستدامة والتميز، وهو الجانب الذي يجذب العملاء المعاصرين المهتمين بالبيئة.

إعادة تعريف الموضة المحتشمة: تعاون NÓRA X MAI

تعاونت ماركة NÓRA مع مي ياقوت لتصميم خط ملابس يتحدى المفهوم التقليدي للملابس المحتشمة، مما يمكّن النساء من تبني أسلوبهن الخاص بثقة. تعكس تصميمات مي تقدمها وطموح NÓRA لإنتاج ملابس رائعة لا تتأثر بمرور الزمن للجميع.

تجمع NÓRA ومي أفكارهما للارتقاء بالأزياء المحتشمة إلى مستوى من الفردية والرقي.

تشجع كل قطعة في المجموعة النساء، سواء كن محجبات أم لا، على تبني هويتهن الفريدة بثقة ورشاقة. وتوضح نورا: “نريد أن نلهم النساء ليشعرن بأنهن واثقات بما يكفي لتجسيد ذواتهن الحقيقية والشعور بالتمكين. يجب النظر إلى الموضة المحتشمة على أنها جميلة وسهلة المنال وملهمة للجميع”.

المجموعة الحصرية التي تم إطلاقها اليوم متاحة الآن للطلب على www.noralabel.com بعدد محدود من كل قطعة.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.