Search
Close this search box.

نظرة مرة أخرى على كارل: لحظات الموضة المفضلة لدينا من حفل ميت غالا 2023

نلقي نظرة على أفضل 10 إطلالات من حفل ميت غالا العام الماضي

Image courtesy @metgalaofficial_ via Instagram

إذا كان شهر مارس يعني الجنون لعشاق كرة السلة، فإن شهر مايو يعني ميت غالا لعشاق الموضة. يقترب يوم مفضل لعشاق الموضة في شهر مايو مرة أخرى. السجادة الحمراء الأكثر شهرة في العالم، الموجودة في قلب مدينة نيويورك وجدران متحف المتروبوليتان للفنون، مقررة لهذا العام في السادس من مايو في ليلة حيث يمكن للإبداع أن يتجول بحرية وبرياح.

مع موضوع هذا العام، حديقة الزمن، المقرر استكشاف الزهور ورموزها من الجمال والبراءة والشباب، كما هو موضح في قصة جي. جي. بالارد القصيرة لعام 1962، لا يمكننا نسيان ليلة العام الماضي الفاخرة من الأقمشة المنظمة بتعبيرات الأبيض والأسود؛ كارل لاغرفيلد: A Line of Beauty طُلب من الضيوف من الدرجة الأولى أن يأتوا محملين بجوهر المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، حيث كانت كل من المعرض والمشاهير يكرمون إرثه ضمن مجال الموضة.

من خلق نسيج التويد إلى أن وصل إلى الصدارة في صناعة الموضة بينما يضع عبقريته الإبداعية على غرار العلامة التجارية التي تحمل اسمه، فيندي، وبشكل معروف جدًا إلى إطلالات شانيل الخاصة به، التي غيرت مفهوم الخياطة الراقية والجاهزة، كانت أجواء الراحل كارل لاغرفيلد حاضرة جدًا عبر السلالم والقاعات في متحف المتروبوليتان للفنون. لنلق نظرة على بعض الإطلالات الأكثر جاذبية.

كيم كارداشيان

متألقة بـ 50,000 لؤلؤة عذبة، أبهرت كيم كارداشيان بفستان ميزون شياباريلي. الفستان المتألق كالبلورة كان تكريمًا لجلسة تصويرها في مجلة بلاي بوي عام 2007 التي جاء فيها “كارل من؟ موضوع هذا العام هو بالفعل ‘كيم: معجم للموضة’!”

إدي ريدماين

Image courtesy Eddie Redmayne via Instagram

عمل ريدماين مع ألكسندر ماكوين لإنتاج سترة مزدوجة الصدر تلعب على تناغم البروش والسلسلة الشهيرة للاغرفيلد التي كان دائمًا يزين بها ستراته الخاصة.

دوا ليبا

ظهرت المغنية، وكذلك المشاركة في تنظيم الحدث لهذه الليلة، على درجات المتحف بفستان أسود وأبيض من شانيل مصنوع من التويد، تم ارتداؤه من قبل كلاوديا شيفر لمجموعة الأزياء الراقية لهم في عام 1992، محاكاةً تمامًا إرث لاغرفيلد.

نيكول كيدمان

بالإضافة إلى أنها أعطتنا فستانا سماويا، أعطتنا الفنانة قصةً. لم تمثل كيدمان لاغرفيلد فقط بفستان قديم من شانيل، بل ارتدت نفس الفستان الذي لفت أنظار العديد من الناس في إعلان عطر شانيل رقم 5 لعام 2004.

باد بوني

عندما يفكر معظم الناس في كارل لاغرفيلد ينجذبون تلقائيًا إلى شانيل. عندما تفكر في شانيل، تتخيل زهورها البيضاء المعروفة. المغني البورتوريكي سار على السجادة الحمراء بسترة مخصصة من جاكيموس مغطاة بزهور كاميليا.

ميشيل يوه

ما هي الوسيلة الأفضل لتكريم لاغرفيلد من تمثيله في تصاميمه الخاصة. أذهلت يوه الحضور بمجموعة كارل لاغرفيلد التي تجسد أسلوب المصمم. البنطلون الأسود المصمم جيدًا مقترن بنسخة مبالغ فيها من قميص لاغرفيلد الأبيض الكلاسيكي لديهم جميع المكونات لجذب انتباه المشاهدين.

جيجي حديد

تذكير بفترة لاغرفيلد في فيندي ومجموعة الجاهزة لربيع وصيف عام 2000 واستخدامه المتكرر للشيفون، أوقفت العارضة كل فلاشات الكاميرات بفستان غير شفاف من جيفنشي.

بن بلات

جسد ممثل مسرحية “عزيزي إيفان هانسن” الانضباط الإبداعي الأيقوني للاغرفيلد عندما يتعلق الأمر بالبدلات التويد الشهيرة. أعطت الإطلالة نودًا خفيًا لمجموعة شانيل الخريف الصيف 1992 للخياطة الراقية، التي شهدت استخدامًا بارزًا لسلاسل ذهبية.

تيانا تايلور

أدهشت تايلور الجمهور بشكل لطيف بشبه تام من الراحل لاغرفيلد، بما في ذلك الربطة والنظارات الشمسية وتسريحة الشعر. تعاونت المغنية والممثلة مع توم براون بنجاح لدمج تماثل أسلوب المصممين مع مهارته في إنتاج السترة التويد المناسبة تمامًا ومجموعات التنانير.

نيك جوناس

Image courtesy Priyanka Chopra via Instagram

جوناس، الرائع في فالنتينو، دفع تكريمًا للاغرفيلد من خلال ارتداء سترة جلدية سوداء وقميص أبيض، مع الاعتماد على اختيارات لاغرفيلد من الحذاء الأسود ذو الكعب العالي والبروشات التي تكمل دائمًا أسلوبه المعترف به.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.