Search
Close this search box.

مختارات ELLE : أفضل 5 أغاني مصورة للمطرب ويجز

الكليبات المفضلة لدينا من مغني الراب المصري ويجز

ويجز

كان ظهور مطرب الراب السكندري ويجز بمثابة زلزال هزَّ عالم موسيقى ( آر أند بي) المصرية. اشتهر ويجز بأغنيته “باظت”  التي تعود إلى عام 2019، ومنذ ذلك الحين أصبح الفنان علامة من علامات الموسيقى في مصر.

.نلقي نظرة على الخمسة أغاني المصورة المفضلة لنا لمطرب الراب ويجز

“دورك جاي”

بجاكيت ذهبي منتفخ ونظرة مستقبلية للشوارع المصرية، كان فيديو أغنية ويجز “دورك جاي” حدث هام في مجال موسيقى (آر أند بي) في شمال إفريقيا. ترددت هذه الأغنية الناجحة في سياراتنا وحفلاتنا بألحانها الحديثة وكلماتها التي تمنحك القوة والثقة. فويجز هو فخر منطقة شمال إفريقيا بأسرها، وقد عمل هذا الفيديو على ترسيخ وجوده وتأكيد نجاحه.

“كيفي كده”

 

من يستطيع أن يقوم بهذا الدخول الرائع المثير بسيارة جولف أفضل من ويجز؟ كان التناول المرح لعملية تبادل بين عصابتين خفيف الظل وممتع بصريًا ولاقى نجاحًا كبيرًا لدى الجماهير.

ونرى الفنان في مجموعة ملابس ذات طراز جريء تضيف إلى الإحساس العام بالعصرية والغرابة.

“باظت”

 

“باظت” هي واحدة من أولى أغاني الفنان، وتم تصويرها في إحدى جراجات القاهرة. وفيما بعد أستُخدِمَت الأغنية في حملة إعلانات “مولتو” الرائجة.

“الغسالة”

 

يدمج فيديو أغنية فيلم “الغسالة” بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة وبيومي فؤاد بين لقطات متنوعة من الفيلم مع لقطات من غناء مطرب الراب الأغنية في الاستوديو ليجعلنا نصنع حبكة خاصة بنا.

“حلوة منك”

 

هي آخر أغنياته، وهي أيضا أغنية الفيلم المرشح لجائزة أوسكار “فوي! فوي! فوي!” بطولة محمد فراج ونيلي كريم وطه الدسوقي وداليا شوقي. يظهر ويجز في هذه الأغنية المصورة  وهو يحلق في سماء القاهرة في فيلم درامي أبيض وأسود.

وسنواصل متابعة الفنان وهو ينطلق بجرأة في تنفيذ مشاريعه التالية.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.