Search
Close this search box.

مختارات ELLE: أفضل خبراء تجميل للمشاهير في الوقت الحالي

تغيرت لعبة المكياج في القاهرة إلى الأبد، نقدم لكِ بعض خبراء التجميل الذين يقفون وراء هذا التغيير

Via @sharifftanyous on Instagram

 الإطلالة الكاملة لا تكمل بدون تلك اللمسة الأخيرة من الفن؛ اجلبي الفرش الخاصة بك واستعدي للتعلم واسمحي لنا أن نقدم لكِ بعض خبراء التجميل الذين يقفون وراء هذا التغيير. 

 تختار لك ELLE Egypt  بعض خبراء التجميل وراء بعض إطلالات مشاهيرنا المفضلين:

إليانا في مهرجان الجونة السينمائي: آية عبد الحميد

تألقت المطربة الفلسطينية إليانا في مهرجان الجونة السينمائي وكان لخبيرة التجميل آية عبد الحميد الفضل في إطلالتها الرائعة. 

ويختلف أسلوب عبد الحميد المتغير من مشروع إلى آخر، لكنه دائمًا ما يكون تغييرًا للأفضل، من أسلوب Mob Wife Look أو-إطلالة زوجة زعيم العصابة- التي تعتمد على المبالغة، إلى أسلوب Clean Girl Makeup -أو مكياج الفتاة اللطيفة- الذي يعتمد على الرقة والطبيعية والبساطة.

انضمت عبد الحميد مؤخرًا إلى زهير مراد وشارلوت تيلبري في أسبوع باريس للموضة  Paris Fashion Week كخبيرة تجميل.

هدى المفتي لـ Bulgari: شريف طانيوس

لا يخيب شريف طانيوس الآمال أبدًا، وله الفضل في بعض من إطلالاتنا المفضلة؛ فجاءت إطلالة هدى المفتي لـ Bulgari رائعة كما نتوقع دائمًا من هذا الفنان.

وتتضمن قائمة مشاهير الصف الأول الذين تعامل معهم طانيوس هذا العام صبا مبارك وشيرين رضا وتارا عماد.

أميرة أديب لمهرجان القاهرة للدراما: نور رزق

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

تألقت الفنانة الصاعدة أميرة أديب في مهرجان القاهرة للدراما بفستان غاية في الروعة من جيمي معلوف ومجوهرات من Swarovski واستكملت إطلالتها بمكياج نور رزق.

تعمل الفنانة في كل مجالات المكياج؛ من مكياج المؤثرات الخاصة وحتى مكياج العرائس، وفي هذا العام شهدنا بعض الإطلالات المبهرة مثل مكياج أسماء جلال على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي.

داليا شوقي والورود البيضاء: ريهام خليفة

بالتأكيد لا يمكن أن نغفل ريهام خليفة والتي كان لها الفضل في إطلالة بسنت شوقي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وإطلالة مايان السيد لحملة Garnier.

وأنتِ؟ من هو أفضل خبير تجميل في رأيك؟

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.