Search
Close this search box.

الراحة الأنيقة: ما الذي ينبغي ارتداؤه لتناول الإفطار المتأخر

دليلك لأكثر الاختيارات الربيعية الرائجة لتناول الإفطار مع الصديقات

ما الذي ينبغي ارتداؤه لتناول الإفطار
Image courtesy WafaaWali

تنص الاعتقادات العامة على أن تناول الإفطار المتأخر هو عذر مثالي للاستمتاع بأطعمتك المفضلة للإفطار بدون الضغوط الزمنية المحرجة. ومع ذلك، بالنسبة لمعظمنا النساء، يعني تناول الإفطار المتأخر الراحة الأنيقة، فرصة للتبجيل بأناقة دون أعراضها الرئيسية. الاستمتاع بالبهجة بعد الظهر ليس فقط حول تناول توست الأفوكادو والكوكتيلات غير الكحولية، بل حول إظهار أسلوب يضم الليونة.

من الملابس المريحة المرتفعة إلى السترات الكبيرة، يتخلى فصل الربيع هذا عن الألوان الزاهية التي تبرز الجمال وتمنحنا مجموعة جديدة تمامًا من الاتجاهات للعب معها، من أجل خلق أكثر الإطلالات الصباحية الراقية. إليكم أحدث اتجاهات الموضة المفضلة لدينا في موسم الربيع هذا التي يمكن تنسيقها لتناول الإفطار مع الصديقات.

التصريحات من الأكمام

بالتأكيد يمكننا جميعًا تقدير القليل من الدراما والبهاء في حياتنا، ولا شيء يصرخ بالفخامة بشكل أفضل من أكمام مبالغ فيها أو كم متورد مع جرعة من الحجم. سواء كان فستانًا أم قميصًا، فلا تخاف من تلك القطعة المسرحية في خزانتك. الكم المميز هو الطريق المثالي لضمان الأناقة بميزة إضافية من الراحة الهوائية.

Image courtesy Khaite
Image courtesy Daar Dahlia

Shop here.

الألوان

 بالنظر إلى الألوان الزاهية التي تحيط بخزاناتنا، قد يبدو أن فصل الشتاء يستغرق وقته السخي هذه السنة قبل رحيله. ومع ذلك، يبدو أن ربيع هذا العام يعطي ألوانه الزاهية المحبوبة مقعدًا على الجانبين لإعطاء المجال للألوان الترابية مع الكثير من الأبيض، وفي نفس الوقت الاحتفاظ بجوهر الربيع الزهري الساطع ودمج الزرق والورديات الخجولة المفضلة لدينا في تفاصيله.

Image courtesy Saint Laurent
Image courtesy Sand

Shop here.

كل ما كانت اكبر، كانت افضل – قصات ذات حجم كبير

سيكون من عدم احترام الراحة إذا لم تحصل الملابس الكبيرة على ذكر شرفي. لا ينبغي دفع الجينز الضيق والسترات الكبيرة الي جانب الخزانة . بدلاً من ذلك، فإن زوجًا من السراويل الواسعة ذات الخصر العالي والمصممة بدقة سوف تشدك وتبقيك مرتاحًا.

Image courtesy The Row
Image courtesy Dina Shaker

Shop here.

شيء شفاف

مع عودة النظرة الشفافة المستحقة لها، لا شيء يعبر عن الراحة مثل الإبداعات الخفيفة والهوائية من الشيفون والأورجانزا. سواء كانت متراكبة أو منفردة، فأنت مضمون للحصول على مظهر رقيق.

Image courtesy Gabriela Hearst
Image courtesy H&M

Shop here.

إرفع الليونة الخاصة بك

إن ذروة الراحة يمكن أن تكون حقيقية فقط في الملابس الرياضية. لا ينبغي علينا استبعاد قدرة الصناعة على تحويل الملابس اليومية إلى تفسير فخم، مع أطقم البيجاما التي تنتقل من الحرير إلى الكتان والقطن، والأزياء المتكاملة النسيج والكشمير قادمة بشدة.

Image courtesy Alberta Ferretti
Image courtesy Zara

Shop here.

 

الزهرة الصاخبة

 الطبعة الزهرية الناعمة هي المفضلة لدى المعجبين والانتقال إلى فصل الربيع. هذا العام نحصل على صوت أعلى. كلما كانت الطباعة أكثر حيوية، كلما كانت القصة أكثر غرابة.

Image courtesy Max Mara

Shop here.

سواء اخترت الخياطة المريحة مع الألوان الترابية أو اعتمدت على قطع مميزة بيانية مثل الأقراط الكبيرة والزهور الصاخبة، فإن مفتاح الموضة لتناول الإفطار هذا الربيع هو الراحة والفرادة. استمتع بطعم الموسم في إطلالات ملونة ومريحة!

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.