Search
Close this search box.

لم اصبح The Idea of You من الأفلام الرومانسية المفضلة لدينا الآن؟

تقييم مجلة ELLE لأحدث إصدارات الأفلام

The Idea of You
Image via Prime Video on Instagram

ليس لدينا القدرة على اختيار من نحب. علمتنا آن هاثاواي في The Idea of You ذلك من خلال قصة مثيرة. بينما ليس من غير المألوف أن نجد قصصًا رومانسية بين أعمار مختلفة في السينما، مثلما أحببنا ذلك في American Beauty و The Reader، فإن هذا الفيلم يعيد إحياء هذا النوع بنفسه، ويقدم منظورًا جديدًا يلامس الجمهور بعمق. إليكم خمسة أسباب لماذا أحببنا سولين و هايز في The Idea of You.

نيكولاس جالاتزين لا يمكن وصفه إلا بأنه مدهش

لقد كان لدينا العديد من النجوم المفضلين في حياتنا. لكن يبدو أننا سنكون من عشاق الوسيم نيكولاس جالاتزين إلى الأبد. بدوره كنجم البوب البالغ من العمر 24 عامًا هايز كامبل، أسر جالاتزين قلوبنا منذ اللحظة التي ظهر فيها على الشاشة. عادةً ما تكون فكرة الرجل الذي يواعد نساء أكبر سناً في الأفلام لديها تطور قصصي غير مريح. لكن كامبل قدّم حبًا نقيًا وحقيقيًا لا يحده عمره أو معايير المجتمع بأناقة وأصالة. وأيضًا، لهجته البريطانية سحر خاص!

الكيمياء

The Idea of You
Nicholas Galitzine via Instagram

الكيمياء التي لا يمكن إنكارها بين آن هاثاواي ونيكولاس جالاتزين في The Idea of You تشعل شرارة تتوهج بقوة طوال مدة الفيلم التي تقرب من ساعتين. لن تشعر بالاستياء المألوف لامرأة تواعد شابًا تقريبًا بنصف عمرها حتى بعد أن قالت سولين بطريقة محرجة يمكنني أن أكون والدتك. لا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد من هؤلاء الاثنين على الشاشة.

منحنا The Idea of You نهاية سعيدة

على عكس الكتاب الذي اقتبست منه الفيلم، يمنح المشاهدين الختام المرضي الذي يشتهون، مما يسمح لسولين وهايز بالعثور على طريقهما إلى بعضهما البعض رغم كل الصعوبات. في تحول عن عدم اليقين في الكتاب، يقدم الفيلم قرارًا دافئًا للقلب، يصور هايز وفاؤه بالعودة إلى جانب سولين بعد خمس سنوات.

الأغاني

انتظر، هل تقول لي أن (أوجست مون) فرقة وهمية؟ (ننهار في الزاوية) على الرغم من أن سولين أوضحت في بداية الفيلم أن الفرقة تستهدف (الأطفال في الصف السابع)، إلا أننا هنا، بالعشرينات من عمرنا، نعيد تشغيل Guard Down مرارًا وتكرارًا.

معجبو ون دايركشن يشعرون بالحنين الآن

تثير مشاهد الحفلات التي تظهر فيها فرقة (أوجست مون) في الفيلم شعورًا قويًا بالحنين والرضا لمعجبي (ون دايركشن). إنها تجربة حلوة ومرة، رؤية الفرقة تتجمع على الشاشة، على الرغم من أنها في واقع موازي. بالنسبة لأولئك الذين اعتزوا بموسيقى وتعاون (ون دايركشن)، يعتبر هذا الفيلم تذكيرًا مؤثرًا بالفرح والإثارة التي جلبوها مرة واحدة إلى حياة المعجبين.

The Idea of You متوفر الآن على أمازون برايم.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.