Search
Close this search box.

حملات ترويجية حققت نجاح لامع في موسم عيد الميلاد 2023

العلامات التجارية الفاخرة التي أبهرتنا ببريقها الخلاب

,
Gaultier perfumes

في شهر ديسمبر من كل عام، تطلق العديد من الماركات العالمية حملات ترويجية مميزة خاصة بموسم عيد الميلاد. فعيد الميلاد لعام 2023 لمع بحملات إعلانية أثارت ضجة كبيرة أحدثتها أشهر الماركات. بين حملة (الحكاية الخيالية) لجاليري لافاييت، وهدايا لويس فيتون الأيقونية، نستعرض إليكم أفضل تسع حملات ترويجية بروزتها ألوان عطلة عيد الميلاد.

 

GALERIES LAFAYETTE

Galeries Lafayette christmas decoration

لم يكن هناك أفضل من مصمم الأزياء الفرنسي تشارلز دي فيلمورين، الذي يتصادف يوم مولده في ليلة عيد الميلاد، ليكون مؤلف My Dream Christmas وهي القصة الخيالية التي حاكتها Galaries Lafayette بالتعاون مع تشارلز دي فيلمورين للاحتفال بموسم عيد الميلاد متمحورة حول الموضة هذا العام.
وتتبع قصة دي فيلمورين لعيد الميلاد مغامرات فتاة صغيرة تستيقظ لتجد فرشاة رسم سحرية تحت وسادتها تملك القدرة على جعل كل رسوماتها نابضة بالحياة، ما يسمح لها بالرسم والسفر إلى عالمها الخيالي مع مزلقة سانتا الفريدة التي تقودها الفراشات؛ مرافقة ستار ليدي، سيدة الهدايا الأنيقة، وغيرها من الشخصيات الخيالية التي خلقت لها عيد الميلاد الذي لطالما حلمت به.

 

GAULTIER FRAGRANCES

Gaultier perfumes

حتى إذا كانت السماء مليئة بالنجوم الساطعة ليلًا لن تكون أبدًا بالسطوع الكافي لتضيء ليالينا دون وجود القمر!
هذه هي Gaultier Fragrances التي تضيء ليالي ديسمبر، التي تم جمعها معًا للاحتفال بعطلة الشتاء. وكما يتألق الجميع للاحتفال بعيد الميلاد؛ تزينت زجاجات عطر جوتييه بملابس شتوية راقية تحاكي أجواء العطلة، تحوي روائح آسرة تفوح في ليالي ديسمبر الطوال.

 

LOUIS VUITTON HOLIDAY 2023

Louis Vuitton christmas campaign

تكريمًا لتراث Louis Vuitton الأبدي في عطلة عيد الميلاد، كشف دليل الهدايا الموسمي لدار الأزياء العالمية عن مجموعة مختارة من الهدايا المميزة وأحدث مجموعة لجميع أنواع الحرف اليدوية، وانغمس في العالم السحري للويس فيتون لاحتفالات عيد الميلاد مع مجموعة موسمية من القطع المميزة.

 

KARL LAGERFELD

holiday campaigns

استعرض Karl Lagerfeld أحدث مجموعاته في حملته الترويجية الخاصة بعطلة عيد الميلاد 2023 التي اتخذت طابعًا كلاسيكيًا فارهًا، وأبرز الأناقة والعصرية التي تتميز بها المجموعة، فاختار لاجيرفيلد طاقم كبير من النجوم وجوهًا للحملة، من بينهم أيقونة الموضة ماربيسا هينينك تشالا وابنتها أرييل هينينك، ولم يكتمل وجه الحملة بدون قطة كارل المحبوبة “شوبتر”، التي حضرت في صورة تمثال ضخم ميّز العرض الرسمي لحملة عيد الميلاد.

 

HERRERA BEAUTY

Herrera Beauty

إذا سألك أحدهم (ما هو لون ديسمبر؟ ما هو اللون الذي يتسم به عيد الميلاد؟)؛ الأحمر هو أول ما سيخطر في ذهنك، كذلك كان اختيار Herrera Beauty التي أطلقت إصدارًا محدودًا من أحمر الشفاه Fabulous Kiss بلون Carolina Red 310 بمناسبة عيد الميلاد، مزينًا بسوار هيريرا الذهبي الأنيق والمجموعة الكاملة من إكسسوارات وحُلي Herrera Beauty لتتباهى بمجوهراتها الفريدة من نوعها.

 

HARVEY NICHOLS DUBAI

Harvey Nichols Dubai

غيَر Harvey Nichols Dubai معايير الرفاهية هذا الموسم بمجموعة من أكثر الملابس النسائية المرغوبة، ومجموعة جديدة من الملابس الرجالية، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات المميزة التي ستمنحك اطلالات لا تُنسى مع إمكانية تقديمها كهدايا قيمّة.

 

LOEWE PERFUMES

Loewe perfume campaign

 أثبتت عطور Loewe حضورًا مميزًا في موسم عيد الميلاد، مطلقةً حملة ترويجية اتسمت بالألوان المبهجة التي تحاكي عيد الميلاد، كما قدمت أفكار مبتكرة للهدايا العطرية المستوحاة من الطبيعة.
وميَز الحملة الإصدارات الجديدة لمجموعة LOEWE التي تضمنت مجموعة LOEWE Home Scents Bath and Body الجديدة من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم، ومجموعة Loewe Home Scents الجديدة من البخور.

 

MANOLO BLAHNIK

Manolo Blahnik

بكعب أحمر من الساتان وإكليل مرصع بالجواهر؛ نشرت Manolo Blahnik صور حملة عيد الميلاد التي برز فيها بريق الأحذية الاحتفالية.
حيث زَيَن تمثال الدب القطبي الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من الذهب والفضة، بينما تنقر شخصيات روبن المؤذية حول الأحذية ذات الكعب الصغير المغلفة بالحلوى.

 

TORY BURCH

Tory Burch

 

بحضور ملحوظ لعارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتال وفيتوريا سيريتي، قدمت دار الأزياء العالمية Tory Burch حملة عيد ميلاد فارهة لعرض مجموعة الموسم. وانطلقت الحملة بمزيج ساحر من الموضة والهندسة المعمارية في قصر Le Palais Bulles الأسطوري لبيير كاردان في جنوب فرنسا.

 

 

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.