Search
Close this search box.

تارا عماد سفيرة لكارتييه

من مشاركة النجمة في الحملة الإعلانية الأخيرة لمجموعة أيكون

,
Tara Emad for Cartier,

انضمت الممثلة المصرية تارا عماد إلى قائمة النجمات العربيات اللواتي تمّ اختيارهن كسفيرات لعلامات مرموقة حول العالم، بإعلانها السفيرة الجديدة لـكارتييه في منطقة الشرق الأوسط.

Tara Emad for Cartier,
image @Ward Ivan Rafik

أبهرت تارا الجميع في الحملة الجديدة حيث ظهرت مرتدية سلسلة من القطع الرائعة من مجموعات Clash de Cartier وCartier Love  وTrinity. يُذكر أن تارا لديها بالفعل علاقة طويلة الأمد مع دار المجوهرات التراثية الفرنسية.

Tara Emad in Cartier .
image @Ward Ivan Rafik

وقد شاركت الممثلة المصرية في الكثير من الأعمال المميزة، لها في السينما: المطاريد، وأخي فوق الشجرة، و الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، وتراب الماس. أما في التلفزيون ظهرت في: الصندوق، وسوتس بالعربي، وتحقيق، وستات بيت المعادي، وضد الكسر وغيرها.

في عرض أزياء للعلامة التجارية في دبي في مارس؛ ظهرت تارا مرتدية فستانًا أسودًا طويلًا مع مجوهرات برّاقة.

أما في حملة لكارتييه في شهر أبريل؛ ظهرت النجمة إلى جانب نجوم آخرين للعلامة التجارية مثل: ياسمين صبري وظافر العابدين والممثل المصري أحمد مالك.
وفي الفيديو القصير الذي تم الترويج له على قنوات كارتييه على وسائل التواصل الاجتماعي حاولت تارا عماد وباقي الممثلين شرح كلمة (بساطة).
تقول الفنانة الشابة الجميلة: الأمر ليس معقدًا أو مربكًا، الأمر بسيط ولكنه فخم وثمين.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.