Search
Close this search box.

الكشف عن أسرار الإطلالة الزجاجية اللامعة التي تصنعها بات ماكجراث Maison Margiela

كل ما تريدين معرفته عن المظهر الزجاجي المذهل

من الملابس الفخمة وحتى عارضات الأزياء؛ كان عرض الأزياء الراقية لـ Maison Margiela لربيع/صيف 2024  رائعا متألقا، بعد عرض المجموعة المستوحاة من الفنان براساي، غمرت مقاطع الفيديو منصات تيك توك وانستجرام و إكس (تويتر سابقا) وجعلت  الجميع في حالة انبهار شديدة بالتصميمات والمكان وفريق العمل، لكن كان مظهر المكياج الفائق اللمعان المثالي الذي صنعته بات ماكجراث هو ما سرق الأضواء حقًا.

الإطلالة

بلمسة بارعة من ماكجراث، تحولت العارضات إلى “باربي”، وتقول ماكجراث، «مكياج العرض يقوم على نظرة حديثة»، قامت ماكجراث بتبييض حواجب العارضات لإخفائها ثم رسمت أقواسا رفيعة مكانها، كان مكياج العين قويًا، مع استخدام درجات الباستيل ودرجات ألوان الجواهر الغنية العميقة، استُخدم أحمر الخدود الكريمي بسخاء على وسط الخدين بألوان وردية وبرتقالية، أما الشفاه، فاكتست بدرجات اللونين الأحمر والأسود ولمسة من ملمع الشفاه الشفاف، مما أعطي الشفاه شكلا صغيرا مستديرا يعطي تأثير الشفاه البارزة، وكانت اللمسة الأخيرة التي أضافتها ماكجراث، تركيبة خاصة من الأقنعة وطبقة من الملمع، مما خلق تلك الإطلالة الزجاجية التي أبهرت الجميع.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @patmcgrathreal

@patmcgrathreal Replying to @jacobcolliersballsack MESMERIZING MARGIELA 💥🎭✨ Watch for MAJOR artistry by #teampatmcgrath for Creative Director John Galliano of #MaisonMargiela 💥🎭✨ What else do you want to see from the show 👀 #patmcgrathlabs ♬ original sound – Pat McGrath Labs

هوس التواصل الاجتماعي

أشعل فن ماكجراث وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة عندما شاركت العارضات مقاطع فيديو لهن وهن يقشرن مكياجهن بعد العرض، وسرعان ما بدأت التخمينات حول كيفية تحقيق ماكجراث لهذه الإطلالة اللامعة، حتى أن العديد من المؤثرين في مجال التجميل راحوا يجرون التجارب محاولين إعادة صنع نفس الإطلالة، وحالف بعضهم الحظ أكثر من غيرهم، لم تستطع شبكة الإنترنت الاكتفاء بما حصلت عليه من هذا المظهر الساحر، حيث طالب عشاق الجمال بمعرفة أسرار ماكجراث.

@patmcgrathreal MAJOR LOVE ❤️❤️❤️ Thank you for the love and support!! All will be REVEALED soon 👀👀👀 Stay tuned!! xx Pat #MaisonMargiela #JohnGalliano #patmcgrathlabs ♬ DJ Snake style EDM, KPOP beats(1172433) – Invis!ble Cats

@daniellemarcan @Pat McGrath Labs for Margiela makeup #makeup #beauty ♬ som original – bbm

تطبيق عملي على إنستجرام

وأخيرًا، في الثاني من فبراير – بعد ثمان أيام من العرض – كشفت ماكجراث عن كل أسرارها، حيث شاركت درسًا متقدمًا خطوة بخطوة في بث مباشر على إنستجرام، وفي حالة فاتك هذا العرض الحي، إليكِ كل ما تحتاجين إلى معرفته للحصول على هذا المظهر الرائع.

في البداية، أعدت ماكجراث البشرة باستخدام منتج من العلامة التجارية الخاصة بها Divine Skin: Rose 001TM The Essence  من Pat McGrath Labs، ثم بدأت في وضع طبقة الماكياج الأساسية واستخدمت منتجات من العلامة التجارية الخاصة بها. وبعد أن وضعت ماكجراث كريم الأساس Sublime Perfection Foundation وضعت كمية سخية من The Divine Blush: Legendary Glow Color Balm، أما بالنسبة للعيون والشفاه، فقد استخدم إخصائيو المكياج درجات مختلفة من ظلال العيون وأحمر الشفاه لمزيد من تنوع الألوان.

والآن وصلنا إلى الجزء الذي ينتظره الجميع بشغف؛ اللمسة الزجاجية الأخيرة. استخدمت ماكجراث لأول مرة صمغ SFX ذا الأساس المائي على زوايا الشفاه وفتحات الأنف ومنطقة العين الداخلية. ثم استخدمت مزيجًا من أربعة أقنعة مختلفة تزال بالتقشير: قناع الخيار Cucumber Peel Off Mask  من Freeman ، وقناع Calendula Peel Off من Proot، وقناع الأناناس المرطب Hydrating Pineapple Peel Off Mask  من Que Bella، وقناع شجرة الشاي Tea Tree Peel Off Mask  من Daggett & Ramsett ، تم تخفيف مزيج هذه الأقنعة الأربعة بالماء وبملمع البشرة Skin Illustrator Clear Gloss من Illustrator، للحصول على المستوى المطلوب من اللمعان، ثم قم رش 7-8 طبقات من هذا المزيج من المنتجات باستخدام بخاخة، حرصت ماكجراث على وضع ملعقة أمام العينين والشفتين أثناء رش هذا المزيج لحماية بقية المكياج، كما جففت كل طبقة بمجفف الشعر قبل الانتقال إلى الطبقة التالية، ولوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة، أضافت ماكجراث ملمعًا إلى الشفاه والعينين. ها قد انتهينا، وكان هذا هو دليلك إلى كيفية تحقيق هذا المظهر الأيقوني خطوة بخطوة.

إحصلي على الإطلالة

بهذه النظرة العميقة وباستخدام المنتجات المناسبة يمكنك الحصول على هذه الإطلالة وأنت جالسة على الأريكة داخل منزلك، انقري هنا لتطلعي على مجموعة منتجات Pat McGrath Labs الكاملة بما فيها لوحات ظلال العيون ومجموعات أحمر الشفاه والماسكارا التي استخدمتها الفنانة في العرض، لكن انتظري، هذا ليس كل ما بالأمر! استعدي للمزيد، فقد ألمحت ماكجراث بشكل مثيرللفضول إلى منتج جديد لتلميع الجلد وإعطائه المظهر الزجاجي من إنتاج Pat McGrath Labs، و نحن بالتأكيد لا يسعنا الانتظار لنرى ما تخبئه لنا مايسترو المكياج .

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.