Search
Close this search box.

العرض الذي يتحدث عنه الجميع

باتت أحذية Balenciaga 10X "التريند" الان، فإليك كل ما تريد معرفته

نعيش الآن عصر وسائل التواصل الاجتماعي وشهرة ونجومية المؤثرين، لذا فلا شيء يهم أكثر من اللحظة الحالية. كانت مجموعة Balenciaga  لخريف 2024 هي مثار حديث الجميع بأكواب السموزي  التي تباع ب18 دولارا وحقائب ال tote bags  الجلدية التي تظهر على ممشى عرض الأزياء بلوس أنجلوس وفي خلفيتها لافتة هوليوود الأيقونية. حضر هذا الحدث كل نجوم المجتمع، ولا شك أن كل من يتمنى أن يصبح نجمًا من نجوم المجتمع تمنى لو كان من ضمن الحضور. فقد كان من ضمن الحضور كيم كارداشيان وكيندال جينر ونيكول كيدمان وبروكلين بيكهام وكاميل رو، وكان العرض ملتقى أهم مشاهير ونجوم لوس أنجلوس.

شهد عرض الأزياء ثقافة لوس أنجلوس وهي تنبض بالحياة. وتحت شمس كاليفورنيا الساطعة كان عارضو وعارضات Balenciaga يتهادون على ممشى عرض الأزياء بقمصان No-Logo ومجوهرات راقية من Jacob & Co، وقدم Erewhon  – السوبر ماركت المفضل لدى مشاهير لوس أنجلوس- حقائب ال tote bags الجلدية. وارتدى العارضون والعارضات أحذية ضخمة و leggings سوداء ضيقة بسيطة ليكون كامل التركيز على الأحذية. فلا أحد يتظاهر بالأهمية المبالغ فيها أكثر من Balenciaga.

وفي هذا العرض، ظهر لأول مرة حذاء Balenciaga الجديد الضخم بمقاس 10XL بلونين مختلفين. ويعد هذا الحذاء احتفالا بالترف والتأثير الثقافي المبالغ فيه وهو تخصص “ديمنا” المدير الإبداعي الذي يشتهر به. هذا الحذاء بحق خطوة هامة في موضة بيت أزياء Balenciaga. وهو متوفر بشكلين؛ أحدهما باللون الأصفر/الأبيض/ الأزرق والآخر باللون الأزرق/ الرمادي/ الأسود ويباع بمبلغ وقدره 1490$.

أثار هذا الحذاء الجدل في أوساط الموضة في كل أنحاء العالم؛ فقد استنكر البعض المبالغة في الترف، بينما رأى آخرون أنه مبالغ فيه وشديدة البهرجة والابتذال. ماذا عنك؟ أيمكنك أن ترتدي حذاءا بهذه الضخامة.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.