Search
Close this search box.

اكبر ٦ اخطاء يجب تجنبها عند إنشاء براند أزياء

تتشارك المصممة المصرية علياء عبازة نصائحها الداخلية مع ELLE

إنشاء براند أزياء

المصممة المصرية عالية اباظة أطلقت علامتها التجارية للأزياء في عام 2011. حفرت المصممة طريقها نحو إنتاج استثنائي من خلال الحرفية والصناعة التقليدية التي تدخل في إنشاء قطع فاخرة. تجسد العلامة الفاخرة الإثنية قوة صنع الأنماط ومزج مختلف الأنسجة جنبًا إلى جنب مع عناصر التصميم الإلكتروني.

وتبعت مجموعة الأوشحة المرسومة يدويًا التي حققت نجاحًا كبيرًا بمجموعتها الأولى جاهزة اللباس Me by Alia، والتي تتألف من قطع متطورة مبرزة بأنماط مطرزة بجمال ومختلطة بأنسجة.

في عام 2016، قدمت العلامة في أفضل صالات عرض ميلانو إلى جانب العديد من المصممين الناشئين الدوليين. وفي عام 2018، أعيدت إطلاق العلامة باسم المصممة بالكامل علياء أباظة، واستمرت في النمو على الصعيد الدولي. ونظرًا للنمو السريع والإمكانيات الرابحة للعلامة التجارية، تمت شراؤها من قبل تجار التجزئة في ألمانيا واليونان في عام 2023.

وفي إيقاع متطور دائم للعلامة التجارية، قامت المصممة بعرضها لأول مرة على المدرج الدولي خلال أسبوع الموضة في موسكو عام 2024 بمجموعة تمزج بين مختلف الأنسجة والقوام الذي يمنح الثقة والأناقة.

اختارت مجلة ELLE أكبر 6 أخطاء يجب تجنبها عند إطلاق علامة تجارية للأزياء:

  1. لا تتبع الاتجاهات العالمية بشكل عميق، بل امتلك هويتك وكن إبداعيا.
  2. لا يمكنك إرضاء الجميع! لذا، لا تحاول إرضاء الجميع!
  3. لا تتنازل أبدا عن موقفك! اعرف قيمتك وما تستحقه.
  4. استخدم دائما أفضل المواد وأعلى جودة مع كل شيء لأنه يقول الكثير عن علامتك.
  5. استمر في المضي قدمًا، ستتعثر وتنهض. لا تستسلم مبكرا لأنه يستحق العناء!
  6. من الطبيعي تماما أن لا تكون علامتك التجارية مفضلة للجميع، ولكن تأكد عندما تكون كذلك، أن تحافظ على ولاء معجبيك.

ترقبوا المزيد من النصائح والمشورة من قبل المصممين الناجحين للموضة والإكسسوارات والمجوهرات المصريين وقادة الصناعة.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.