Search
Close this search box.

إليكَ برجك لشهر يناير

توقعات الأبراج لشهر يناير 2024

برج الحمل

21 مارس- 20 أبريل

مع نهاية العام، تبذل كل ما في وسعك في مهمة يبدو أنها تأخذ كل وقتك وطاقتك لكنها لا تعود عليك بالعائد المنتظر. هل لو حاولت بذل جهد أكبر، ستسير الأمور على ما يرام؟ ليس بالضرورة. فبالرغم من كل ما تفعله يبدو أنك لن تفوز. دعك من هذا الأمر. سيأتي يناير بشيء جديد أفضل – وأكثر ملاءمة لمواهبك؛ عليك أن توجه كل طاقتك إليه.

 

برج الثور

21 أبريل – 21 مايو

هل أخذتك علاقتك الحالية بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك ؟ عندما كانت العلاقة جديدة وساخنة، لم تكن تهتم بما تفعله ؛ لكنك الآن قد تجد نفسك في وضع لا تريده. إذا كانت العودة إلى شيء مألوف بشكل أكبر وأقل جرأة يجعلك تشعر  بالراحة والاطمئنان، لكنه يخلق فجوة بينك وبين شريك، فهذا كفيل بالرد على كل تساؤلاتك، أليس كذلك ؟ افعل ما تراه مناسبًا لك.

 

برج الجوزاء

22 مايو- 21 يونيو

بعد كثير من التفكير، تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن علاقة ما في وقت مبكر من العام الجديد. ستقول لنفسك أنه قد حان الوقت لتخطي الماضي والمضي قدمًا. أصدقاؤك أيضا سيقولون لك أنك ما تفعله هو الأفضل. لكن

يشير موقع كوكب الزهرة إلى أنه لا يزال هناك الكثير من الدفء والعاطفة المتبقية في العلاقة التي أنهيتها لتوك، وينبغي ألا تضيع ذلك. إذا غيرت رأيك في وقت لاحق، عليك أن تعرف أنه يمكنك العودة.

 

برج السرطان

22 يونيو- 22 يوليو

أنت في طريقك نحو اتخاذ قرارهام بشأن علاقة ما، ولكن يبدو أن كل خطوة صغيرة تخلق المزيد من المشاكل التي يجب التحدث عنها، وفي بعض الأحيان ستشعر أنك وشريكك تشعران بالتباعد بدلا من التقارب. قد تكون مهتمًا كثيرا بالوصول إلى نقطة معينة في تاريخ محدد ؛ كل شيء آخر يجب أن يكون على ما يرام  أيضًا، وهذا يستغرق وقتًا.

 

برج الأسد

23 يوليو- 22 أغسطس

إعتدت الدخول بشكل رائع مثير، لكن ماذا عن الخروج؟ يبدو أنك على وشك الانسحاب من وظيفة لا تحبها، ولكن ليس قبل أن تخبر جميع المعنيين برأيك فيهم وسبب رحيلك. من الواضح أنه بعد عرض كهذا سيكون ذهاب بلا رجعة، لكنك لن تهتم كثيرًا، لأن هناك أشياء أفضل في انتظارك في المستقبل.

 

برج العذراء

23 أغسطس- 22 سبتمبر

هل تريد حقا أن تلتزم بشيء دائم وطويل الأمد ؟ منذ بضعة أسابيع، لم تكن تريد ذلك ؛ ولكن الآن يبدو أنك صرت تريد ذلك. ما الذي تسبب في تغيير رأيك ؟ أحد أسباب ذلك أنك تنظر إلى ما يمكنك أن تكسبه وليس لما قد يحدث من أخطاء؛ والسبب الآخر أن العقبة التي كانت تبدو هائلة قد بدأت تتلاشى تماما، فأصبحت تشعر بالراحة ولك الحرية في الموافقة

 

برج الميزان

23 سبتمبر- 22 أكتوبر

تعرف الإحساس الذي تشعر به عندما تجد شيئا هو في الواقع ليس ما تريده تماما ، لكن شبيه به ؛ فتقبل به وبعدها مباشرة يظهر شيء أفضل. إذا وجدت نفسك في هذا الموقف، ووجدت نفسك متورط في اتفاق لا تستطيع التملص منه‘ فلا تقلق. ففي نهاية يناير ستجد الأمور أكثر مرونة، ويقليل من المفاوضات والتوسل ستستطيع الهرب.

 

برج العقرب

23 أكتوبر- 22 نوفمبر

غالبا ما يظن المقامرون أنه عند مضاعفة الرهان في المرة التالية يمكنك أن تكسب ما خسرت من قبل، لكن نادرا ما يفلح هذا. قد يكون هذا صحيحا إذا طبقناه على علاقة طويلة الأمد حيث قد تميل إلى تصنع لفتة مبالغ فيها لحل خلاف ما. لكن ماذا لو جعل هذا الأمور تزداد سوءا ؟ المال والحب ليسوا نفس الشيء؛ فالعملة هنا هي الاهتمام والعاطفة وليس النقود.

 

برج القوس

23 نوفمبر- 21 ديسمبر

الحياة حلوة. ولديك الفرصة لمحاولة أخرى في شيء لم يفلح من قبل ، أو تقبل بعرض رفضته من قبل، في كلا الحالتين ستسير الأمور على ما يرام . هناك مسحة من  الشجن وبعض الأجواء الرومانسية حيث يمر كوكب الزهرة ببرجك، وأخيرا، ستبدأ الضغوط المالية التي وقعت تحتها لمدة طويلة  في الانحسار. ماذا تريد أكثر من ذلك؟

 

برج الجدي

22 ديسمبر- 20 يناير

إذا كنت تريد حقًا أن تتغير حياتك هذا العام، فابدأ مبكرًا. يدخل كوكب عطارد إلى برج الجدي يوم 4 يناير، جالبًا معه الطاقة والتصميم للبدء في مشاريع جديدة كبيرة. في الحركة – لكن سيخرج من البرج بقوة الدفع مرة أخرى في أوائل فبراير، لذلك يجب عليك استغلال فترة وجوده قدر الإمكان. لا تضيع الوقت في التفكير أكثر من اللازم أو انتظار اللحظة المثالية. أنت تعرف بالفعل ما تريد، فتحرك واحصل عليه.

 

برج الدلو

21 يناير- 19 فبراير

لديك العديد من الخيارات المفتوحة لك في الوقت الحالي، ومن الممتع أن تلعب بها في خيالك، وتخلق سيناريوهات مستقبلية مختلفة لنفسك دون تقديم أي التزام حقيقي.

لكن كل هذا سيتغير عندما يدخل بلوتو برجك في وقت لاحق من هذا الشهر: من المتوقع أن تختار خيارًا فعليًا، وأن تقبل أي عواقب يجلبها. أعد النظر في هذه الخيارات – ولكن بشكل جدي هذه المرة.

 

برج الحوت

20 فبراير – 20 مارس

الثناء على جهودك  مرحب به دائمًا، ولكن في بعض الأحيان قد يكون مبالغا فيه. في الأسابيع القليلة المقبلة، قد تجد نفسك مثلا أعلى يعجب به الآخرون ويقلدونه، وعلى الرغم من أن قدرتك على تمثيل أي دور –لانتماءك إلى برج الحوت-  ستساعدك على أن تكون الشخصية التي يريد الناس رؤيتها، فستحتاج أيضًا إلى إيجاد الوقت لتكون نفسك الحقيقية.

أنت تعرف ما هو حقيقي وما هو غير حقيقي ؛ إبق على أرض الواقع حتى تعود الحياة إلى طبيعتها.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.