Search
Close this search box.

إليكَ برجك لشهر مارس

توقعات الأبراج لشهر مارس 2024

برج الحمل

21 مارس – 20 أبريل

هل شعرت يومًا بالتفاؤل بشأن المستقبل كما تشعرين الآن؟ أو كنت تشعرين بكل هذه السعادة الغامرة في حياتك الشخصية؟ عندما يلتقي كوكب الزهرة والمريخ، على مستوى عالٍ في المخطط الفلكي الخاص بك، يبدو الأمر أن كل ما تريدينه سهل المنال، وأنك وجدت أيضًا الشخص المثالي لمشاركته معه. هل يجب أن تتحلي بالشجاعة وتقومين بقفزة كبيرة إلى الأمام معه؟ بالتأكيد. هذه هي اللحظة التي كنت تنتظرينها، لذا قومي باستغلالها قدر الإمكان.

 

برج الثور

21 أبريل – 21 مايو

تعملين لساعات طويلة في مشروع كبير فقط ليتم إخبارك بعد بضعة أيام أنه قد تم تغييره أو إلغاؤه، وأن كل جهودك ذهبت أدراج الرياح؛ تشعرين بالغضب، لكن لا تقلقي، كل شيء سيسير على ما يرام في نهاية الأمر. فقد لوحظ اجتهادك وتفانيك في المشروع الأصلي وسَتُكافئين؛ والاتجاه الجديد الذي يُطلب منك الآن اتخاذه سيأخذك إلى نجاح أكبر من أي وقت مضى.

 

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

تعتقدين أنك قد انتهيت من كل ما عليك القيام به، وربما يمكنك أخذ إجازة لبضعة أيام، لكن يتم منحك الكثير من المهام الإضافية، إنه بالضبط ما لم تريدينه؛ وبدلًا من مواجهة هذا التحدي، تقررين الابتعاد. يجلب لك منتصف مارس إلهامًا جديدًا، ومعه فرصة لخلق مستقبلًا مهنيًا جديدًا غير متوقع على الإطلاق؛ إنه غامض بعض الشيء ومحفوف بالمخاطر، لكنه بالنسبة لك طريق للهروب؛ لذا خذي هذه الخطوة.

 

برج السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

مقابلة غير متوقعة تؤدي إلى علاقة رومانسية جديدة على ما يبدو. أو على الأقل، تعتقدين ذلك. ولكن إذا كان هذا هو الأمر، فلماذا تشعرين بالشك تجاهها؟ ربما يكون السبب أن قيمك الأعمق؛ أي الأشياء التي لا تفكرين فيها أبدًا ولكنها في الواقع الإطار الذي يحدد كل ما تفعلينه مختلفة عن تلك الخاصة بصديقك الجديد. هل يمكنك تعلم تقبل الاختلاف وإيجاد حل وسط؟ تحدثي معه عن هذه الأمور قبل التعمق في هذه العلاقة.

 

برج الأسد

23 يوليو – 22 اغسطس

تتحداك الكواكب الخارجية للخروج من روتينك المعتاد واتخاذ مسار مختلف – وكالعادة أنت تقاومين. لكن انظري إلى مكانك، ثم إلى المكان الذي يمكن أن تكوني فيه. بالتأكيد يمكنك أن ترى أن ما تكسبينه من البقاء أقل مما ستكسبينه من التحرك، ليس لديك سبب للخوف من التغيير؛ ففي الماضي انتقلت من نجاح إلى نجاح، وستفعلين ذلك مرة أخرى الآن.

 

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

تدركين في نهاية فبراير أنك بذلت كل ما في وسعك لحل مشكلة مهمة تخص علاقة ما، ولكن من الممكن أن تري ما فعلته كأنك قد رسمت خطًا على الأرض، ليقف كل منكما على جانب. حاولي الحفاظ على سير الأمور، ولكن في نفس الوقت امنحي الشخص الآخر الوقت والتشجيع للاستجابة، ولا تسمحي لنفسك بالعودة إلى ما كنت عليه من قبل.

 

برج الميزان

23 سبتمبر – 22 اكتوبر

تحولت المشاعر التي كنت تشعرين بها في الأسابيع الأخيرة أخيرًا إلى علاقة الحب التي تريدينها. لكن هل ترقى إلى مستوى توقعاتك؟ على المدى القصير، نعم؛ ولكن مع تقدم الشهر، قد تجدين نفسك تريدين أشياءً أكثر وتريدين أن تسير الأمور بوتيرة أسرع بينما قد يكون الشخص الآخر لا يزال غير مستعد لذلك. هذا فقط لكونك متحمسة للغاية؛ هذه علاقة لها إمكانات حقيقية على المدى الطويل، لذا تحلي بقليل من الصبر وتعرفا على بعضكما البعض بشكل صحيح.

 

برج العقرب

23 أكتوبر – 22 نوفمبر

 هل الأشخاص الآخرون يصعب التعامل معهم بالفعل، أم أن المشكلة تكمن بكِ؟ في الأسابيع المقبلة، سيقول شخصان على الأقل أن المشكلة تكمن بك، حيث تحدث بعض المشاحنات  حول ما ترينه مجرد حفاظ على حقوقك، أما هم فيرون أن هذا يعرقل سير الأمور. مهما كانت الأسباب، حاولي حل هذه المشكلات بسرعة، وبينما تفضل الكواكب الاعتماد على التفكير السليم دون مؤثرات؛ في وقت لاحق من الشهر، ستجعل العوامل العاطفية التوصل إلى اتفاق أكثر صعوبة.

 

برج القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

دائمًا ما يكون تحويل آمالك وأفكارك إلى واقع أصعب مما تتوقعين. فهناك تفاصيل لم تفكري فيها، ومهارات جديدة يجب تعلمها، وأيضًا نفقات إضافية. لكن الأهم من ذلك كله، عليك أن تكوني مستعدة للتخلي عن كل ما كان يعيقك حتى الآن. قد تعتقدين أنها مهمة سهلة؛ ولكن عندما تأتي اللحظة، ستجدين أنه لا يزال لديك ارتباط عاطفي عميق بها. ومع ذلك، يجب أن تتخلي عنها.

 

برج الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

أحيانًا نتحدث عن حقائق أكبر مما ندرك. هذا الشهر وخلال محادثة عادية، ستدركين أن ما تقولينه هو ما تؤمنين به بالفعل، وربما حقيقة شخصيتك الفعلية. حتى وأنت تتحدثين، ستسمعين ذلك كما لو كانت أول مرة، وستشعرين بالصدمة. لكن لن يشعر الأشخاص الآخرون معك بنفس الشعور. فهم يعرفون ذلك بالفعل، وعندما يسمعونك تتحدثين بهذا الصدق سيزداد حبهم لك.

 

برج الدلو

21 يناير – 19 فبراير

يجتمع كوكب الزهرة والمريخ معًا في برجك لأول مرة منذ عدة أشهر، مما يخلق الحالة المزاجية المثالية إما لبدء علاقة حب جديدة أو تنشيط علاقة قديمة. ستذكرك الكواكب الأثقل أسفل المخطط الفلكي الخاص بك بأن لديك أشياءً أكثر جدية تفعلينها أهم من تضييع الوقت في العلاقات الرومانسية في فصل الربيع؛ لكنهم سيخبرونك بذلك طوال العام، لذا تجاهليهم لبضعة أسابيع واتبعي قلبك بدلًا من عقلك.

 

برج الحوت

20 فبراير – 20 مارس

تشعرين أن الجميع يضعونك تحت ضغط للقيام بأشياء لا تريدين القيام بها. في الواقع، هذا ليس صحيحًا. فكل ما يريدونه ناتج عن إشارات منك، فقد توحين لهم بفكرة مبدئية عنها أو تفعلين أشياء معينة توحي لهم بها. في النهاية، هذا هو الوقت المناسب: هناك أوقات معينة سواءً في العلاقة أو في الوظيفة أو في أي شيء، حيث يجب اتخاذ القرارات. إذا كنت تريد المضي قدمًا، قولي نعم؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فكل ما عليك أن تقولي لا. الأمر بهذه البساطة.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.