Search
Close this search box.

أستون مارتن تكشف النقاب عن نسخة DBX707 AMR24

مزج الفخامة بأداء الفورمولا 1

أستون مارتن تكشف النقاب عن نسخة DBX707 AMR24
Aston Martin DBX707 AMR24 Edition, Image Courtesy Aston Martin

مع ازدياد الانجذاب للسرعات العالية في الفورمولا 1، يتسابق عشاق الإثارة أكثر من أي وقت مضى للحصول على قطعة من الإثارة التي تجلبها السرعة.

تحتفل نسخة AMR24 من أستون مارتن DBX707 بفريق Aston Martin Aramco للفورمولا 1. تم تسمية هذه النسخة على اسم سيارة الفورمولا 1 الخاصة بهم، وتتشارك في تصميمها مع كل من سيارة AMR24 F1 وسيارة الطوارئ الرسمية للفورمولا 1.

بُنيت سيارة AMR24 F1 لعام 2024 على نجاح سابقتها، وتجسد الحرفية والابتكار بلا هوادة. كونها أول سيارة تُصنع في مجمع تكنولوجيا AMR الجديد في سيلفرستون، فهي مصممة للتطوير المستمر طوال الموسم.

نسخة DBX707 AMR24 من أداء ومظهر هذه الـSUV الفاخرة التي تحظى بإعجاب كبير، من خلال دمج اللون الأخضر الفريد والتشطيبات الخاصة بأستون مارتن.

تأتي بخيارات طلاء خارجية مثل الأخضر Podium، الأسود Onyx، أو الأبيض Neutron، مع ملاقط الفرامل الخضراء الخاصة بسباقات أستون مارتن أو اللون اللايم AMR، وعجلات Fortis بقياس 23 بوصة.

تشمل العناصر الداخلية والخارجية الحصرية لوحة محرك AMR24 المخصصة، لمسات فضية أو ليمونية، ومواد فاخرة في المقصورة مثل ألياف الكربون والكروم الداكن.

في الداخل، توفر نسخة AMR24 تشكيلة Inspire Sport بألوان مختلفة: الأسود Onyx مع تطريز لايم، أو الأسود Onyx/الأخضر Eifel مع تطريز لايم متباين.

تشمل التفاصيل الإضافية لمسات من ألياف الكربون، تشطيبات كروم ساتان، وعناصر العلامة التجارية الفريدة مثل شريط السرج اليدوي المخيط بالليم ومساند الأبواب المنحوتة. كما يتميز DBX707 AMR24 بنظام صوتي جديد من Bowers & Wilkins، مصمم خصيصًا لمقصورة الـSUV.

بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 707 حصان/900 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات، ونظام دفع رباعي متطور، يحقق DBX707 AMR24 سرعة 0-60 ميل/ساعة في 3.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 193 ميل/ساعة.

Aston Martin Unveils The DBX707 AMR24 Edition
Aston Martin DBX707 AMR24 Edition, Image Courtesy Aston Martin

أكد ماركو ماتياشي، المدير العالمي للعلامة التجارية والتجارية لـ Aston Martin، على أهمية رياضة السيارات في استراتيجية العلامة التجارية وأشاد بالمقصورة المتقدمة والأداء المتميز لـ DBX707 AMR24. هذه النسخة الخاصة متاحة الآن للطلب.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.