Search
Close this search box.

أربعة أشياء يجب تجنبها عندما تكون في مرحلة التعارف مع شخص جديد

ندرك أنك لا تريد أن تفسد الأمور، ونحن أيضًا لا نريد ذلك

نحن جميعًا نعرف الإثارة التي تأتي مع علاقة جديدة. لقد قابلت شخصًا تعتقد أنه جذاب وقد تجاوزت الرقصة التعقيدية لدعوتهم للخروج. كانت المواعيد الأولى ناجحة، و لم يثيروا انزعاجك، مثالي!

غالبًا ما نكون مشغولين جدًا في محاولة إقناع الشخص الذي نراه بأن يعجب بنا حتى نفكر نادرًا في الأمر بمجرد أن يعجب فعلًا! لذا ها هي اربعة أشياء يجب تجنبها عندما عندما تكون في مرحلة التعارف.

تحدث عن علاقات الماضية بشكل محدود

هل سبق لك أن كنت في موعد وقضى الشخص الذي كنت تراه معظم الليل يتحدث عن علاقاته الماضية؟ تجربة فظيعة. بينما من الجيد أن تكون صادقًا مع شريكك المحتمل، من الجيد أيضًا معرفة كمية المعلومات التي يجب تقديمها. بعض الأمور يمكن تركها لفترة لاحقة في علاقتك عندما يحين الوقت لمناقشتها.

عدم التشبث بشكل زائد

هذا واضح، ولكن العديد منا يفوتونه دائمًا! مع إثارة علاقة جديدة، من السهل أن نفقد البصر عن كم الكمية المناسبة. أحد أسهل الطرق لدفع الشخص إلى الهرب هو أن تظهر متشبثًا جدًا من البداية. مرة أخرى، الوسطية دائمًا جيدة.

الاهتمام أمر رائع

فعلا، لا شيء أقل روعة من التصرف وكأنك لا تهتم! عصر اللا مبالاة المتصنعة والردود البطيئة على الرسائل قد انتهى تمامًا. الشخص الذي تراه يريد أن يعرف أنك مهتم بقدر اهتمامهم. إذا كانوا يسعون إلى علاقة صحية ومزدهرة، فسيودون أيضًا أن يجعلوا من الواضح أنهم مستثمرون فيما تبنونه.

كن نفسك، وكل الأشياء الجيدة سوف تتبع

الآن ما هي الفائدة من أن يعجب بك شخص إذا كان يعجب فقط بنسخة  صنعتها؟ من السهل أن تشعر بالخجل عندما تبدأ علاقة جديدة، لكن لا تدع ذلك يقودك إلى التصرف بطريقة لا تتناسب مع شخصيتك. في النهاية، ستتعب من التمثيل وسيرون الحقيقة من خلالك.

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.