Search
Close this search box.

أبرز حالات طلاق صدمت الجمهور بين المشاهير 2023

انفصالات غير متوقعة من مصر وإلى هوليوود

العام 2023 كان مكتظاً بأحداث صدمتنا. ولكن موجة الانفصالات بين مشاهير الوسط الفني محلياً وعالمياً حازت على جائزة “الأكثر صدمة” للعام. إليك أبرز سبع حالات طلاق صدمت الجمهور العام الماضي.

جو جوناس وصوفي تيرنر

أفصح المغني الأمريكي جو جوناس و نجمة مسلسل “Game of Thrones” صوفي تيرنر عن انفصالهما بشكل رسمي بداية سبتمبر 2023 بعد أربع سنوات من زواج أثمر طفلتين.
وقد أصدر الثنائي السابق تصريحاً مشتركًا قالا فيه إنه قرارًا متبادلاً، وأملوا أن يحترم معجبيهما خصوصيتهما”.

ريس ويذرسبون وجيم توث

انتهت الزيجة التي دامت اثنا عشر عاماً بين بطلة فيلم “Legally Blonde” ريس ويذرسبون ووكيل الأعمال جيم توث مارس 2023  بعد “قدرا كبيرا من التفكير الدقيق”. وأرجع الثنائي السابق سبب انفصالهم إلى “خلافات لا يمكن حلها”. لكنهم اتفقوا على تربية ابنهم ذو العشر سنوات معاً.  

  رئيس وزراء كندا جاستن ترودو وصوفي جريجوار ترودو

أجهر الثنائي انفصالهما عبر منصة التواصل الإجتماعي انستجرام معلنين انتهاء زيجة دامت ثمانية عشر عاماً. وأكدا أنه بالرغم من الانفصال “سيظلا مترابطان وسيكنا لبعضهما كل المودة والإحترام”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن المفاجآت التي كانت بعيدة عن التوقع في عام 2023 هو انفصال هذا الثنائي. حيث أعلنت المغنية بسمة بوسيل عبر حسابها على انستجرام نهاية زواج دام اثنا عشر عاماً مع المغني والممثل تامر حسني.  وقد كان الثنائي السابق من أشهر ثنائيات الوسط الفني واتسمت فترة زواجهما بالهدوء والسعادة رُزقا خلالها بثلاثة بنات. 

وأثار النجم تامر حسني الجدل بنشره صورة تجمعه ببسمة مع أطفالهما على انستجرام مهنئاً الجمهور بالعام الجديد، بعد سبعة أشهر من الانفصال. لكن بسمة نفت الشائعات حول رجوعها لتامر حسني وأكدت إنها صورة عائلية  قديمة.  

يوسف الشريف وانجي علاء

لم يتوقع أي أحد انفصال النجم يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء. فبعد نحو أربعة عشر عاماً، أعلنت الكاتبة عبر انستجرام الخبر بقولها: “قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”. 

وتابعت “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”. 

هنا الزاهد وتامر حسني

أعلنت الفنانة هنا الزاهد طلاقها من الفنان أحمد فهمي شهر نوفمبر 2023. وكانت الشائعات ترجح أن الزوجين منفصلين منذ مدة قبل إعلانه بشكل رسمي.   

ولم يكن سبب الطلاق معروفا حيث رفض الزوجان السابقان، الذي دام زواجهما أربع سنوات، التحدث عن الأمر. وكان أحمد فهمي وهنا الزاهد ضمن أكثر الثنائيات المحبوبين في الوسط الفني، وتزوجا عام 2019 وسط زفاف أسطوري. كما تشاركا في بعض الأعمال الفنية من ضمنها مسلسل “الواد سيد الشحات”، وفيلم “مستر إكس”. 

شيرين وحسام حبيب

بعد ما يقرب من ستة أعوام من زواج سادته الأزمات بين الزوجين، تم الطلاق للمرة الثانية بين المطربة شيرين عبد الوهاب و المغني حسام حبيب نهاية ديسمبر 2023، ولكن شيرين أكدت أن الطلاق تم بهدوء وبشكل متحضر. 

وكان الثنائي اللذان اشتركا في غناء الدويتو  الشهير “كل ما أغني”، انفصلا للمرة الأولى في 2021 وسط مشاكل وأزمات كبيرة حينها.

 

مشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على دليلك لاتجاهات الموضة ونقاط الحوار الثقافية وأخبار المشاهير والنصائح الحصرية.